أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك تصور كامل للموسم الجديد في ظل تعدد المسابقات من جانب عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات، وسيتم عرضه خلال فترة وجيزة.

أخبار متعلقة

سيراميكا كليوباترا يفوز على المصري برباعية ويتوج بطلًا لكأس رابطة الأندية

ميدو يوجه طلبًا خاصًا لرابطة الأندية قبل الموسم الجديد

رابطة الأندية تعلن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الجولة الـ 34

وتابع الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه «+90» على قناة النهار: «عامر حسين أكد أنه يعمل على وضع تصور كامل في الموسم الجديد، من أجل وضع جدول الدوري المصري، خاصةً أن هناك مسابقات جديدة مثل دوري السوبر ليج والبطولة العربية ومشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية».

وأضاف إيهاب الكومي: «دوري الموسم الجديد من مجموعتين من العوامل المطروحة ولكن لم يتم اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي، سيكون هناك اتفاق بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية حول نظام المسابقة».

واختتم: «لا يوجد أي خلاف بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وهناك تعاون كامل بين الطرفيين، وكنت من المفترض أن اتواجد في نهائي كاس الرابطة، ولكن تغيبت لظروف خاصة، وأهني رابطة الأندية بالبطولة».

اتحاد الكرة ورابطة الأندية اتحاد الكرة الدوري المصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اتحاد الكرة الدوري المصري زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الشكل الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، وذلك بعدما انعقد الاجتماع الذي أقيم اليوم الأربعاء.

شكل الدوري المصري الجديد

وقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعقد اجتماعا اليوم بحضور رؤوساء الأندية، وذلك لمعرفة الشكل الاستثنائي لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس":" شكلنا كده داخلين علي عصر محترم لكرة القدم في مصر 18 رئيس نادي علي رأسهم محمود الخطيب وحسين لبيب ولأول مره يتفق الجميع علي موسم استثنائي لاعادة الانضباط للدورى المصرى".

قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وأكمل:" وكمان بعد موافقة 14 نادي من اصل 18 يصبح الدورى المصرى من دور واحد فقط ثم يتم تقسيمه إلى مجموعتين حسب الترتيب في الجدول كل مجموعه 9 فرق المجموعه الاولي لتحديد البطل والمجموعه التانيه يهبط منها فريقين إلى القسم الثاني وسيتم اجراء القرعه في الاسبوع الأول من اكتوبر جدول الدورى العام ستضعه الشركه الالمانيه الدورى سينتهي مع منتصف شهر يونيو".

واختتم:" شكرا محمد يحيى وسيف الوزيرى رئيس ونائب رئيس الشركه المتحده للرياضه.. شكرا لكل من ساهم في هذا النجاح وساوافيكم بنجاحات اخرى".

مقالات مشابهة

  • «رابطة الأندية» تعلن تغيير شكل الدوري الموسم الجديد.. شركة ألمانية تضع الجدول| عاجل
  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • عاجل.. قرارات رابطة الأندية بشأن شكل الدوري الجديد
  • ينتهي 6 يونيو 2025.. رابطة الأندية تستقر على شكل الدوري في الموسم الجديد
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • الجبلاية والرابطة تستقر اليوم مع الأندية على شكل الدوري الجديد
  • رابطة الأندية تناقش شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد
  • رابطة الأندية تتجه لإقرار دوري من دور واحد دون تأجيلات في الموسم الجديد
  • استطلاع رأي الأندية المصرية في نظام الدوري الجديد
  • "شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد