شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الماجستير بأمتياز للباحث طلال ناشر سيف من كلية التربية زنجبار جامعة ابين.، شمسان بوست أبين _ خاص شهدت قاعة كلية التربية زنجبار جامعة ابين مناقشة درجة الماجستير للباحث طلال ناشر سيف احمد .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الماجستير بأمتياز للباحث طلال ناشر سيف من كلية التربية زنجبار جامعة ابين.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الماجستير بأمتياز للباحث طلال ناشر سيف من كلية...

شمسان بوست / أبين _ خاص

شهدت قاعة كلية التربية زنجبار جامعة ابين مناقشة درجة الماجستير للباحث طلال ناشر سيف احمد مدير إدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم م/ أبين من قسم المناهج وطرائق التدريس- كلية التربية زنجبار – جامعة أبين.عن الرسالة الموسومة ب: تقويم أداء معلمي الرياضيات في ضوء المعايير المهنية المعاصرة في المرحلة الأساسية، حيث تكونت لجنة المناقشة والحكم من:١- أ.د. نادية سلام محمد حيدر رئيسا ومناقشا خارجيا. جامعه لحج. ٢- أ. مساعد. د. ناصر صالح عبد الله المنصوري. عضوا ومناقشا داخليا. جامعة أبين. ٣- أ. مشارك. د. علي محمد شريهد. عضوا ومشرفا علميا. جامعة ابين . واقرت اللجنة إجازة الرسالة وبتقدير عام امتياز . حضر المناقشة العلمية الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين، والدكتور صالح باعزب مدير عام التطوير الأكاديمي والتعليم المستمر والتدريب جامعة ابين، والدكتور محمود عيسى مدير عام الشؤون التعليمية جامعة ابين، والدكتور خالد محمد قدار رئيس قسم المناهج وطرائق التدريس كلية التربية زنجبار، والدكتور غسان عبادي نائب العميد للدراسات العلمية والبحث العلمي كلية التربية زنجبار ، وعدد كبير من قيادات وموظفي مكتب التربية والتعليم محافظة ابين .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة في الصحة المهنية

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، حصول كلية الطب جامعة المنصورة على شهادة اعتماد الأيزو رقم 450001:2018 في إدارة السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018 "Occupational health& safety management (OH&S)"، وذلك عقب زيارات الجهة المانحة، والقيام بجولة مكثفة للمراجعة بجميع الأقسام والمبانى بالكلية للتأكد من قيام جميع الوحدات باتباع قواعد وإجراءات الجودة المطلوبة، وتعليمات السلامة والصحة المهنية، وكذلك مراجعة نظم ووثائق الجودة داخل الكلية.

وكانت كلية الطب قد بدأت فى إجراءات التأهيل للحصول على شهادة الجودة في السلامة والصحة المهنية تنفيذا للخطة الإستراتيجية لجامعة المنصورة، فيما يخص توفير بيئة عمل آمنة وسليمة لجميع العاملين والطلاب، واعتماد  الإجراءات والسياسات التي تضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وذلك في مجالات: التعليم الطبي، الإبتكارات الطبية، والخدمات المجتمعية، وقد أشادت الجهة المانحة بإدارة الكلية، وحرصها على الالتزام بالنظم والقواعد من أجل توفير بيئة صحية وآمنة تلبى أقصى درجات الرضا والراحة والأمان للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
و من جانبه توجه الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة بالتهنئة لإدارة كلية الطب، ولجميع العاملين من أعضاء هيئة التدريس والكادر الإدارى على هذا الإنجاز والنجاح الكبير، مؤكدًا على أن هذا الإعتماد هو بمثابة توكيد لجودة الإجراءات المتبعة لتأمين وسلامة بيئة العمل.
و أشار إلى أن كلية الطب كانت قد حصلت العام الماضي على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للمرة الثالثة على التوالي، بعد التحقق من جودة مخرجات البرامج الدراسية بالكلية، وضمان الجودة فى أساليب الأداء والإجراءات الإدارية بالكلية، والتميز فى البحث العلمي، وتبنى المعايير التى تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع، ومطابقة قوائم ممارسات الاعتماد وفقًا لمعايير الهيئة.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة في الصحة المهنية
  • تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس تحتفل باليوم البيئي
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض