قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهم "ح.ح.ك" بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بالتزوير بدائرة مركز المنشاة.   صدر الحكم برئاسة المستشار فتحى ابوزيد وعضوية المستشارين محمد حسن إبراهيم وإيهاب أبو سالم بأمانة سر سيد على بكر ووليد ملقى.   تعود أحداث القضية إلى عام 2020 بدائرة مركز المنشاة عندما اتهمت النيابة العامة المتهم وهو من أرباب الوظائف العمومية معلم بإحدى المدارس اشترك وآخر مجهول بطريقى الاتفاق والمساعدة فى ارتكاب محرر رسمى عبارة عن صورة ضوئية من تقريرى الجهاز المركزي للمحاسبات يفيد استحقاقه لحوافز الأداء والأعباء الوظيفية التى سبق خصمها منه بأن اتفق مع المجهول على تزويرهما بأن أمده بالبيانات اللازمة فاصطنعها على غرار المحررات الصحيحة ومهرها بتوقيعات نسبها زورا إلى موظفى تلك الجهة ، ثم تحصل على توقيع موظف عام حسن النية بأن أشر على أحدها ومهرها باختام صحيحة للإدارة التعليمية، كما استعمل المحررات المزورة بأن قدمها للموظفين المختصين بالإدارة التعليمية مع علمه بتزويرها، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج تزوير المنشاة السجن

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط عاطل على خلفية اتهامه بـ قتل سائق ترويسكل بناحية فلتس بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وكشفت التحريات أن المتهم محمد.ن. س 40 عاما عاطل، استوقف المجني عليه أحمد.ا. خ مقيم بعزبة كامل عوض بناحية منشية المسيد بدائرة مركز شرطة أبوحماد بطعنه بسلاح أبيض إثر خلافات بينهما وذلك أثناء ذهابه لعمله.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع أحمد.ا. خ 17 عاما عامل باليومية مقيم بدائرة مركز شرطة أبوحماد إثر اصابته بجرح نافذ أودى بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ونقلت الجثمان لمستشفى أبوحماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار لتشريحه لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه، وكشف غموض وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • السجن 5 سنوات لموظف مكتب السجل المدني – زمزم لتسجيله 13 قيداً عائلياً مزوراً لغرض التربُّح
  • السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لتاجرى مخدرات بجنوب سيناء
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي