متابعة – محمد الجليحي
ظفر المنتخب السعودي للجولف بلقب بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف لـ26 للكبار، والـ15 للشباب، التي اختتمت منافساتها على ملعب نادي الدوحة وسط مشاركة خليجية كبيرة. فعلى مستوى الكبار، نجح المنتخب السعودي في المحافظة على الصدارة محققًا المركز الأول والميدالية الذهبية للكبار بمجموع 67 ضربة فوق المعدل.

وفاز السعودي خالد عطية بالميدالية الذهبية، بعد منافسة قوية مع القطري صالح الكعبي في منافسات اليوم الأخير، وحسم عطية المركز الأول بمجموع ضربات 297 ضربة أي تسع ضربات فوق المعدل. وقد جاءت البطولة متميزة في مستواها الفني بمشاركة 5 منتخبات خليجية في فئتي (فردي وفرق).
وبهذه المناسبة، قال نوح علي رضا الرئيس التنفيذي في جولف السعودية والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف: إن المنتخب السعودي للجولف استحق التتويج باللقب بعد أن قدم على مدار ايام البطولة نتائج متميزة. وأضاف:”نسعى في الاتحاد السعودي للجولف ان ندعم اللاعبين ليحققوا افضل النتائج وبطولة الخليج من البطولات المهمة التي اكتسب خلالها اللاعبين منافسات مهمة مع كل لاعبي دول مجلس التعاون. في سياق متصل، قال اللاعب الأمير خالد بن سعود : هذا إنجاز مهم لنا جميعًا، و هو دليل واضح على أهمية العمل الدؤوب و التجهيز و التدريب التقني و البدني الصحيح. وأضاف: إن دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين، و سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله- اللا محدود للقطاع الرياضي من اهم عناصر نهضة الرياضة السعودية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البطولة الخليجية المنتخب السعودي للجولف المنتخب السعودی السعودی للجولف

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية تستعرض مع العبيدلي مشروع التحوّل المؤسسي "2025-2029"

مسقط - الرؤية

التقتْ معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، سعادة محمد بن حسن العبيدلي المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وجرى خلال اللقاء -الذي عُقد بفندق موفنبيك مسقط- استعراض إستراتيجية المكتب التنفيذي، ومشروع التحوّل المؤسسي "2025-2029"، وتضمّنت الإستراتيجية مجالات عمل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وأهدافها الاستراتيجية كتنمية القدرات، والسياسات والتجارب، والارتقاء بجودة الدراسات والمشاريع، إلى جانب مشاريع المكتب التنفيذي للشركاء الأساسيين المتمثّلة في المشاريع والمبادرات الاستراتيجية.

كما تم استعراض أهداف مشروع التحوّل المؤسسي "2025-2029"؛ أهمها: تحديد الأولويات الاستراتيجية للسنوات القادمة، والقدرة على التنبؤ والتكيّف مع الظروف المتغيّرة وزيادة الفعالية والكفاءة لتحقيق تطلّعات الشركاء الأساسيين والأهداف العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تحسين القدرات وإعادة التنظيم الداخلي ليتوائم مع التوجّهات الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: تعزيز التعاون مع الشركاء في قطاع الطاقة يخدم التنمية المستدامة
  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد " .. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • بعد 5 أعوام من تعليقه.. مجلس الأعمال السعودي الكندي يعاود نشاطه
  • X7 تطلق خدمة إي أم أكس انترناشونال لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • X7 تطلق خدمة «إي أم أكس إنترناشونال» لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • X7 تطلق خدمة “إي أم أكس انترناشونال” لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • وزيرة التنمية تستعرض مع العبيدلي مشروع التحوّل المؤسسي "2025-2029"
  • الحوثي يوجه تهديدات شديدة للسعودية ويحذر من “عواقب وخيمة” لتورطها مع أمريكا و”إسرائيل”
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق