فند الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن إدعاءات المنظمات الدولية حيال عدد من المهام التي تنفيذها من خلال قوات التحالف الدولي في اليمن.
وأعلن المتحدث الرسمي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن المستشار القانوني منصور المنصور، عدداً من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية حيال أخطاء ارتكبتها قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن خلال عملياتها العسكرية في الداخل اليمني.


أخبار متعلقة الجامعة العربية تحذر من محاولات تعطيش سكان غزة ونشر الأوبئة بينهميوم الأحد.. استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال على غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات المنظمات الدولية
واستعرض المنصور خلال مؤتمر صحفي عقده بنادي ضباط القوات المسلحة بالرياض، نتائج تقييم عدة حوادث تضمنتها تلك الادعاءات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات المنظمات الدولية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الرياض اليمن فريق تقييم الحوادث في اليمن فريق تقييم الحوادث تحالف دعم الشرعية تقییم الحوادث فی الیمن المنظمات الدولیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

"الميزب والمشراب".. المصنوعات الحرفية تبهر زوار "الخيمة النجرانية"

شهد ركن الصناعات الجلدية في "الخيمة النجرانية" ضمن مهرجان "صيفنا هائل 2024"، الذي تنظمه أمانة منطقة نجران إقبالاً لافتاً من الزوار.
ولاقت المصنوعات الجلدية بزخرفتها وأشكالها الهندسية الجميلة وخيوطها المطرزة من الجلد الفاخر، والتي يتم صناعتها من قبل الحرفيين استحسان الحضور، الذين أبدوا إعجابهم بدقة ومهارة الحرفيين في صناعة الأدوات الخاصة بحياة الإنسان قديماً.
أخبار متعلقة رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجدادطقس السعودية.. أتربة مثارة على نجرانمستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الميزب" و"المشراب" يبهران زوار "الخيمة النجرانية" - واس"الميزب" و"المشراب"ومن أجمل وأدق المصنوعات الجلدية بالمنطقة يظهر "الميزب" الذي شدّ انتباه الزوار نظراً لشكله المميز وصناعته السميكة الفاخرة، "والميزب" عبارة عن صندوق مثلث الشكل له قوائم من الخشب مشدود عليها مسطحات جلدية متينة مطرزة بخيوط جلدية وتميل إلى اللون البني، وله يدان سميكتان من الجلد نفسه، وتستخدمه المرأة لحمل الطفل الرضيع والتنقل به من مكان إلى آخر .
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الميزب" و"المشراب" يبهران زوار "الخيمة النجرانية" - واس
ومن المصنوعات الجلدية الرائجة التي جذبت أنظار الزوار "المشراب" بشكله ولونه الأنيقين، وهو مصنوع من جلود الأغنام، ويستخدم لتبريد مياه الشرب لفترة طويلة، ويسهل نقله وتعليقه في أي مكان ، ولا يزال عدد من أهالي المنطقة وخاصة كبار السن يستخدمونه في الوقت الحالي.
عدسة "واس" رصدت من خلال ركن الصناعات الجلدية مهارة الحرفيين وتنوع ثقافاتهم، والتراث العريق الذي تتميز به منطقة نجران.

مقالات مشابهة

  • مصحوبة بعواصف.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • تقنية مبتكرة تُنهي معاناة مريض "خمسيني" بالمدينة المنورة
  • الأحساء.. انطلاق حملة حصر المزارع المهملة
  •  خطط تنموية لرفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري في الدمام
  • "بصمات".. 120 موهوبًا من 8 مناطق يشاركون في برنامج إثرائي بالأحساء 
  • شاهد| فعاليات تراثية تجذب أكثر من 14 ألف زائر في مهرجان بيت حائل
  • هدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دول
  • دراسة استقصائية تكشف رضا الحجاج عن الخدمات في الحرمين بنسبة 90%
  • "الميزب والمشراب".. المصنوعات الحرفية تبهر زوار "الخيمة النجرانية"
  • أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا