يتطلع النصر السعودي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب هزاع بن زايد حين يلاقي يوم الاثنين مضيفه "العين" الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق أحداث مباراة "العين" و"النصر" في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، الـ16:00 بتوقيت غرينيتش.

نصـر الصعـاب يظهـر الليلة ????
السابعـةً مساءً بتوقيـت المملكة موعدنا ⏱
⁧#النصر_العين⁩ | ⁦#AlNassrAlAinpic.

twitter.com/ppd9wcNA9Y

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) March 4, 2024

ويجدد العين والنصر المنافسة بعدما التقيا في دور المجموعات لنسخة 2020، وتبادلا الفوز بعدما كسب الفريق السعودي على ملعب منافسه ذهابا 2-1، ورد الإماراتي التحية إيابا 1-0.

يوم المباراة في دوري أبطال آسيا ⚡️

الزعيم يستضيف فريق النصر ⚽️ #نادي_العين#دوري_أبطال_آسياpic.twitter.com/YktFClhBIK

— نادي العين (@alainfcae) March 4, 2024

وقدم الفريقان مستويات جيدة في النسخة الحالية لدوري الأبطال، وحقق العين ستة انتصارات في دور المجموعات وثمن النهائي مقابل خسارة وتعادل، ويطمح إلى استكمال عروضه القوية رغم صعوبة المهمة أمام النصر المدجج بالنجوم والذي حقق بدورة ستة انتصارات وتعادلين.

ولم تسر استعدادات العين لمواجهة النصر بشكل مثالي بعد تعرض هدافه في النسخة الحالية للمسابقة القارية برصيد ستة أهداف، التوغولي لابا كودجو للإصابة أمام بني ياس في الدوري المحلي، قبل أن يلحق به حارس المرمى الدولي خالد عيسى أمام حتا في المرحلة الماضية.

وأكد الطبيب اليوناني لنادي العين، نيكولاس تسوروديس غياب كودجو أمام النصر مع إمكانية مشاركة خالد عيسى، وقال "من الممكن أن يكون خالد جاهزا للعب أمام النصر، وبالنسبة لكودجو فلن نخاطر به كونه لازال يتابع برنامج التأهيل".

وبغياب كودجو، ستكون آمال العين معلقة على الدولي المغربي سفيان رحيمي، صاحب خمسة أهداف في المسابقة، والأرجنتيني ماتياس بالاسيوس، بعدما أراحهما المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو أمام حتا تأهبا للموقعة الآسيوية.

وسيكون أمام مدافعي العين مهمة شاقة لإيقاف خطورة ثنائي نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا متصدر ترتيب هدافي المسابقة القارية برصيد 8 أهداف.

واجتاحت حمى رونالدو ونجوم النصر العالميين مدينة العين مبكرا، وتجمع المئات لشراء تذاكر المباراة أمام متجر النادي في ملعب هزاع بن زايد فور طرحها، قبل أن يعلن العين بيع التذاكر عبر منصة إلكترونية حفاظا على سلامة المشجعين.

المتصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي دوري أبطال آسيا رونالدو دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، تشكيل لاعبيه لمواجهة الشرطة العراقي، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الاثنين على أرضية ملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ويشهد تشكيل النصر السعودي غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة.

تشكيل النصر أمام الشرطة العراقي..

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سالم النجدي.

خط الوسط: مختار علي - بروزوفيتش - أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا - ساديو ماني - عبد الرحمن غريب.

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي


 قام مسؤولو نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، بالكشف عن تفاصيل تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، فيما تأكد غياب الدون عن المباراة المقبلة بالبطولة الآسيوية رفقة العالمى.
 قال النصر، في بيان طبي، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية عبارة عن عدوى فيروسية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة العراقية بغداد، لملاقاة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي.

 وأعلن نادي النصر السعودي عن غياب قائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق الأول إلى العراق لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة بسبب وعكة صحية.


 وأصدر النادي السعودي بيانًا عن غياب كريستيانو قائلاً: "تعرّض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".

 ويحل النصر ضيفًا على فريق الشرطة في الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة غدًا الإثنين.  

 وأكد “غياب الكابتن إيمريك لابورت بسبب الإيقاف وكذلك غياب الكابتن أيمن يحيى بداعي الإصابة والإيقاف وغياب الكابتن نواف العقيدي بسبب الإصابة ويتوقع غياب الكابتن عبدالمجيد الصليهم لعدم الجاهزية”.

 وتقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 جدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • بطل دوري الأبطال.. موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2024
  • دوري أبطال آسيا.. شاهد القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي والسد القطري والتكشيلة المتوقعة للفريقين
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً
  • موعد مباراة العين الإماراتي ضد السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة