قضت اليوم الأثنين 4 مارس، محكمة جنايات الفيوم في جلستها المنعقدة بالدائرة الأولى، برئاسة المستشار ياسر محرم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين احمد محمد عبد الحكم وبشوي النسر جميل وأمانة سر ثروت حكيم وسكرتارية تنفيذ صالح دياب،

بتأييد حكم الإعدام للمتهم إبراهيم حسين، بتهمة قتل سالمة عبد الحميد وسرقته، وذلك بعد أخذ الرأي الشرعي وموافقة مفتى الديار المصرية بإعدامه.

جاء الحكم بإجماع الآراء، بعد أن قررت المحكمة تحديد جلسة دور الانعقاد فى الرابع من مارس الحالي للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة سيدة طافية على سطح الماء وبها اثار ضرب "

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وفريق الانقاذ النهري وسيارة الاسعاف وتم انتشال الجثة وإيداعها في مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت وقتها بالتحري حول الواقعة وملابستها.

تم آنذاك تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز.

وكشفت التحريات أن وراء جريمة مقتل السيدة التي تعمل فى بيع الخضار، سائق تروسيكل يدعى:إبراهيم حسين" في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ كانت تثق فيه بشكل كبير، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية في أسواق المراكز الأسبوعية بمحافظة الفيوم.

كما كشفت ايضا التحريات أن السيدة طلبت من القاتل توصيلها فى ساعة مبكرة الأسبوع الماضى، إلى سوق الثلاثاء بمدينة الفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها، وألقى جثتها فى مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم، وسرق المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها، حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات التي اجراها المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، وجري تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»

قضت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم السبت، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 10 سنوات، في القضية رقم 3117، والمعروفة إعلاميًا بـ فتنة الشيعة.

قضية فتنة الشيعة

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار، ورأفت زكي والدكتور علي عمارة.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة أحد زعماء المذهب الشيعي في مصر، و3 آخرين من أبنائه وأتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.

إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه

العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»
  • "إحنا مدلعينه".. انتحار صبي داخل بيوتي سنتر حريمي في الفيوم
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • انتحار طفل داخل كوافير حريمي في الفيوم
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • الإعدام شنقا لعراقي قتل جدته صعقا بالكهرباء
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل ربة منزل لسرقتها فى شبرا الخيمة