شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الإسرائيليون تحصلوا 55بالمائة من التأشيرات الإلكترونية المخزن يبيع المغرب للصهاينة، كشفت وزارة خارجية نظام المخزن المغربي المتحالف مع الصهيونية العالمية، عن الجنسيات الأكثر استفادة من نظام التأشيرة الإلكترونية، حيث كانت الاغلبة .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسرائيليون تحصلوا 55% من التأشيرات الإلكترونية.

. المخزن يبيع المغرب للصهاينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسرائيليون تحصلوا 55% من التأشيرات الإلكترونية.....

كشفت وزارة خارجية نظام المخزن المغربي المتحالف مع الصهيونية العالمية، عن الجنسيات الأكثر استفادة من نظام التأشيرة الإلكترونية، حيث كانت الاغلبة لصالح الصهاينة “الإسرائيليون” بنسبة 55%,  وهو ما يؤكد حقيقة التحكم الصهيوني في المغرب وعمق التطبيع والارتماء في حضن الاحتلال الصهيوني.

وقد أعلن المغرب، الجمعة، أن “الإسرائيليين استفادوا من 55 في المئة من التأشيرات الإلكترونية الممنوحة للأجانب بعد عام من إطلاقها”.

وأوضحت وزارة الخارجية المغربية، في بيان، أن “إطلاق المملكة المغربية للتأشيرة الإلكترونية ’eVisa’ في 10جويلية  2022، سجل حصيلة إيجابية”. وما يؤكد حقيقة تحكم الصهاينة في المملكة هو وصف الحصيلة بالإيجابية، كونها كلنت لصالح رعايا الاحتلال على حساب جنسيات أخرى عربية وحتى إفريقية.

ومنذ إطلاق التأشيرة الإلكترونية، “استفادت 110 جنسيات من كافة القارات من هذا الإجراء”، وأردف بيان خارجية المخزن “تتوزع التأشيرات الإلكترونية الصادرة حسب الجنسية كالتالي: إسرائيل (55 بالمئة)، والهند (10 بالمئة)، ونيجيريا (4.44 بالمئة)، ومصر (4.41 بالمئة)، وباكستان (3.5 بالمئة) والأردن (2.7 بالمئة)”.

وأوضح البيان أن “96.6 بالمئة من بين 150 ألف تأشيرة إلكترونية تم إصدارها، كانت لغرض السياحة، مقابل 3.4 بالمئة للأعمال”، وهو ما يؤكد العودة القوية لليهود المغاربة إلى مملكة مراكش، وأكثرهم تحت حجة السياحة ولكن في الحقيقة للاستحواذ على عشرات بل مئات الممتلكات المغربية، التي يقوم الصهاينة باقتنائها واستغلال فقر وحاجة المغاربة لتحسين وضعياتهم المادية وبيع ممتلكاتهم لصالح الصهاينة.

وقالت وزارة السياحة المغربية، في بيان آنذاك، إن “الإجراء التحفيزي يندرج ضمن حزمة من المحفزات الرامية لإنعاش القطاع السياحي وازدهار سياحة الأجانب بالمغرب”. وهو الأمر الذي لم يتحقق في أرض الواقع بالنظر للغلاء الفاحش في الوجهة المغربية مقارنة بوجهات اخرى، وذلك بسبب غلاء المعيشة وارتفاع أسعار السلع والبضائع والخدمات.

ويهم اعتماد التأشيرة الإلكترونية ثلاثة أصناف من الدول، الأول لائحة مرشحة للتوسيع من البلدان التي تعتمد التأشيرة الإلكترونية، والتي تضم كلا من إسرائيل وتايلند، في انتظار إضافة بلدان أخرى، بشكل تدريجي، وهو ما يعني المزيد من الصهاينة في السنوات القادمة، الذين سيغزون المغرب، للمزيد من تجارة المخدرات والدعارة وتبييض الأموال، وبالأحرى تجارة الموت لقتل المغاربة الأحرار ليبقى أمير المدمنين وحاشيته وزبانيته ومخازنيته على العرش…

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التأشیرة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

الجنود الصهاينة.. كما قال السيد حسن نصرالله: “جاؤوا عمودياً ويعودون أفقياً”

الجنود الصهاينة.. كما قال السيد حسن نصرالله: “جاؤوا عمودياً ويعودون أفقياً”

مقالات مشابهة

  • الجنود الصهاينة.. كما قال السيد حسن نصرالله: “جاؤوا عمودياً ويعودون أفقياً”
  • المغرب يرد على محكمة العدل الأوروبية بعد قرار لصالح البوليساريو
  • خلية في وزارة الخارجية تتابع عن كثب أوضاع الجالية المغربية في لبنان في ظل الحرب
  • الناطق باسم الحكومة: لم يتم تسجيل أي إصابة في صفوف الجالية المغربية بلبنان
  • تباطؤ نمو الاقتصاد المصري إلى 2.4% بالعام المالي الماضي
  • حساب الأمم المتحدة ينشر مداخلة أخنوش حول الصحراء المغربية بعد جدل الترويج لأطروحة الجزائر (تغريدة)
  • تقارير دولية تكشف اتساع رقعة الاحتجاجات الشعبية في المغرب
  • تقارير دولية تكشف إتساع رقعة الإحتجاجات الشعبية في المغرب
  • السلطات الإماراتية توضح حقيقة توقف إصدار التأشيرات للأردنيين
  • الخارجية الأمريكية تجدد دعمها مقترح الحكم الذاتي في الصحراء تحت السيادة المغربية