أشاد الفنان عمرو عادل، من ذوي الهمم عن المبادرة، التي أطلقتها جريدة «الوطن» لدعم ذوي الهمم، من الصم والبكم تتمثل في ترجمة ملخصات مسلسلات الموسم الرمضاني المُقبل، بلغة الإشارة، وذلك تسهيلا عليهم ودمجهم في المجتمع.

حديث عمرو عادل عن مبادرة الوطن

قال «عادل»، وهو واحد من ذوي الهمم في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ المباردة التي تقدمها الجريدة، من الخطوات المهمة التي تستحق الثناء والإشادة، خصوصًا، وأنها تعمل على مساعدة «الصم والبكم» في الاندماج مع المجتمع، من خلال متابعة المسلسلات الدرامية والبرامج بدون تعب أو إرهاق، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس غريبًا على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومؤسساتها، في ظل حرصهم الدائم على دعم أصحاب القدرات الخاصة.

واستشهد بنفسه باعتباره أحد ذوي الهمم، ومن أبناء المعهد العالي للفنون المسرحية، ونجح في المشاركة بأعمال درامية، أبرزها مسلسل تياترو، الذي قام ببطولته مجموعة من الشباب والوجوه الجديدة في سابقة لم تحدث من قبل، ولكن وثقت «المتحدة» في المواهب ووقفت بجانبهم ووفرت لهم الفرصة.

رأية في دعم المتحدة لهم

وتابع: «لم تنس المتحدة أصحاب الهمم، ومشغولة طيلة الوقت بهم، بدليل مسلسل حالة خاصة، الذي عرض مؤخرًا على منصة WATCH IT الإلكترونية، ومنحت البطولة للفنان الشاب الموهوب طه دسوقي، وتطرقت خلاله لدعم أصحاب القدرات الخاصة ومرض التوحد، ومن ثمّ كنا أمام عمل إنساني اجتماعي، لم يحدث من قبل: شكرًا لهذا الاهتمام والحب الذي نراه ونلمسه بشكل غير مسبوق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو عادل ذوي القدرات الخاصة مبادرة الوطن دعم الشركة المتحدة الشركة المتحدة الوطن ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يواصل صناع مسلسل “المداح” التحضيرات الخاصة بالجزء الخامس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تم الاتفاق مع الفنانين الذين يستكملون أدوارهم من الأجزاء السابقة، وفي الوقت نفسه يتم اختيار الفنانين الذين سيجسدون الشخصيات الجديدة على الأحداث لاسيما بعدما تم إضافة خطوط درامية جديدة كعادة الأجزاء الجديدة.

وتعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم أحد أدوار البطولة في الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، حيث تجسد شخصية شيطانة تدخل فى صراعات مع صابر المداح خلال الأحداث، لتكون ثاني المتعاقدين على العمل من الشخصيات الجديدة بعدما سبقها والتحق بأسرة المسلسل الفنان خالد الصاوي رسمياً منذ أيام؛ لتجسيد شخصية جن يواجه حمادة هلال.

جاء تعاقد غادة عادل على مسلسل “المداح 5” بعدما اعتذرت عن تقديم دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل “سيد الناس” للمخرج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 أيضاً، وجاء اختيار غادة عادل بالمشاركة في “المداح 5” بعدما وجدت أن الدور جديد ومختلف عليها تماماً مما جعلها تقبل هذا التحدي الفني الجديد.‏
جدير بالذكر أن “المداح 4 – أسطورة العودة” تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

“لانش بوكس” آخر أعمال غادة عادل

قدمت غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل “لانش بوكس” والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي صخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وفي السينما، آخر أعمال غادة عادل، فيلم “أهل الكهف” حيث انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. وتشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: خطوة مهمة في عملك
  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • عادل الباز: لماذا فرحنا وبكينا؟
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • «في الشوفه» ترسخ العدالة الاجتماعية فى محاكم دبي
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • بعد اغتيال نصرالله..غالانت: ليست الخطوة الأخيرة