صحافة العرب:
2024-06-30@01:35:08 GMT

تكنولوجي تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

تكنولوجي تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة

تكنولوجي، تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة،لقد جعل  تويتر Twitter نظامه الأساسي مرة أخرى أقل قابلية للاستخدام للأشخاص الذين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويتر يحد من عدد الرسائل المباشرة

لقد جعل  تويتر Twitter نظامه الأساسي مرة أخرى أقل قابلية للاستخدام للأشخاص الذين يختارون عدم الدفع مقابل اشتراك Blue. أعلنت الشركة أنها ستنفذ قريبًا قاعدة جديدة تضع حداً لعدد حسابات DM التي لم يتم التحقق منها والتي يمكن إرسالها يوميًا. 

في تغريدة، قال موقع تويتر Twitter إن التغيير جزء من جهوده للحد من البريد العشوائي في الرسائل المباشرة، والتي شهدت ارتفاعًا حادًا مؤخرًا.

في 14 يوليو، أضاف موقع الويب إعدادًا جديدًا للرسالة يرسل رسائل مباشرة من الحسابات التي يتابعها الأشخاص إلى صندوق الوارد الأساسي ورسائل الرسائل المباشرة من المستخدمين الذين تم التحقق منهم ولا يتابعونهم في صندوق الوارد الخاص بطلبات الرسائل.

 قال موقع تويتر Twitter إنه شهد انخفاضًا بنسبة 70 في المائة في الرسائل غير المرغوب فيها بعد أسبوع من ظهور الإعداد الجديد. قبل ذلك، حد الموقع من القدرة على إرسال رسائل مباشرة إلى الأشخاص الذين لا يتابعونها إلى مشتركي Blue فقط.

بينما قال موقع تويتر Twitter إن التغيير القادم يهدف إلى تقليل الرسائل غير المرغوب فيها في DM، إلا أنها لا تزال خطوة أخرى تدفع المشتركين الذين لم يتم التحقق منهم بمهارة إلى الدفع مقابل العضوية الزرقاء. 

في الواقع، فإن إعلان الموقع عنه صراحةً يطلب من الناس "الاشتراك اليوم لإرسال المزيد من الرسائل" ويتضمن رابطًا إلى صفحة الاشتراك.

 وضع تويتر Twitter أيضًا في السابق حدًا صارمًا لعدد التغريدات التي يمكن للمستخدم رؤيتها يوميًا، مع تقييد الحسابات التي لم يتم التحقق منها بـ 600 مشاركة.

غرد Elon Musk هذا الشهر بأن تويتر يعاني من تدفق نقدي سلبي مستمر، لأن عائداته الإعلانية انخفضت بنسبة 50٪. حتى لو لم تستطع الأموال من الاشتراكات تعويض ذلك  فلا يزال المال في جيب الشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تویتر Twitter

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن: مبلغ الاستحقاق يصرف بناء على بيانات يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة

أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الخميس، آلية التحقق من بيانات المستفيدين لدراسة استحقاقهم.

وأضاف البرنامج، عبر منصة (إكس)، أن البيانات يتم التحقق منها بشكل دوري ويتم صرف مبلغ الاستحقاق بناءً على البيانات التي يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة.

وتابع برنامج حساب المواطن، أنه في حال طرأ أي تغيير على بيانات الدخل سيتم التحقق منها ودراسة استحقاقك مرة أخرى، ولمعرفة قيمة الاستحقاق يمكنك استخدام حاسبة الدعم.

يتم التحقق من البيانات بشكل دوري ويتم صرف مبلغ الاستحقاق بناءً على البيانات التي يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة، وفي حال طرأ أي تغيير على بيانات الدخل سيتم التحقق منها ودراسة استحقاقك مرة اخرى،ولمعرفة قيمة الاستحقاق يمكنك استخدام حاسبة الدعم ⁦https://t.co/XGVelVLg1z

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) June 27, 2024

مقالات مشابهة

  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • كم بلغ عدد الأميركيين الذين تابعوا المناظرة الرئاسية بين ترامب وبايدن؟ 
  • تحديث من واتساب.. إجراء مكالمات دون حفظ جهات الاتصال
  • سهم مجموعة ترامب الإعلامية يقفز بعد مناظرته مع بايدن
  • الإمارات.. «الموارد البشرية» تحذر من المكالمات والرسائل المشبوهة
  • لا بايدن ولا ترامب.. ماسك يكشف عن "الرابح الأكبر" في المناظرة الرئاسية
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • سيسي هات جنيه.. عمال أفارقة يتظاهرون في مصر (شاهد)
  • حساب المواطن: مبلغ الاستحقاق يصرف بناء على بيانات يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض