صحافة العرب:
2024-07-01@06:00:34 GMT

تكنولوجي تطبيق Android الخاص بـ ChatGPT يصل قريبًا

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

تكنولوجي تطبيق Android الخاص بـ ChatGPT يصل قريبًا

تكنولوجي، تطبيق Android الخاص بـ ChatGPT يصل قريبًا،عندما أصدرت OpenAI تطبيق ChatGPT لجهاز iPhone في مايو، وعدت مستخدمي Android بالحصول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تطبيق Android الخاص بـ ChatGPT يصل قريبًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تطبيق Android الخاص بـ ChatGPT يصل قريبًا

عندما أصدرت OpenAI تطبيق ChatGPT لجهاز iPhone في مايو، وعدت مستخدمي Android بالحصول على تطبيقاتهم قريبًا. الآن، أعلنت الشركة أن ChatGPT لنظام Android سيتم طرحه للمستخدمين في وقت ما من الأسبوع المقبل.

 علاوة على ذلك، فإن قائمة Google Play الخاصة به قيد التشغيل بالفعل، ويمكن للمستخدمين التسجيل مسبقًا للحصول عليها بمجرد توفرها.

من غير الواضح ما إذا كان التطبيق سيكون متاحًا في البداية فقط في الولايات المتحدة مثل تطبيق iPhone، لكنني تمكنت من طلبه مسبقًا من آسيا. 

قامت OpenAI بتوسيع نطاق تطبيق iOS ليشمل المزيد من المناطق بعد أيام قليلة من إطلاقه، لذلك من المرجح أن يكون تطبيق Android متاحًا في بلدان أخرى قريبًا حتى لو تم إطلاقه في الولايات المتحدة فقط.

يمكن للأشخاص بالفعل الوصول إلى ChatGPT على Android من خلال متصفح، ولكن الواجهة، رغم صعوبة التنقل فيها، ليست مثالية للأجهزة المحمولة.

ChatGPT 

 يعني التطبيق المخصص واجهة محسّنة للجوال، بالإضافة إلى ميزات مصممة خصيصًا للمستخدمين على النظام الأساسي. مستخدمو iOS، على سبيل المثال، حصلوا على دعم Siri والاختصارات في يونيو. 

يمكنهم إنشاء موجه ChatGPT في الاختصارات وحفظه كرابط لإرساله إلى الأصدقاء ، ويمكنهم مطالبة Siri بتشغيل التطبيق أو إنشاء تلك الاختصارات ، من بين أشياء أخرى.

بدأت OpenAI مؤخرًا في اختبار ميزة الاشتراك الجديدة لمشتركي ChatGPT Plus التي تمنح الروبوت chatbot ذاكرة مستمرة.

 مع تشغيل الميزة، يتذكر روبوت الدردشة هوية المستخدم عبر المحادثات، والتي تقول الشركة إنها يمكنها تبسيط الاستعلامات. تم تصميم الميزة للعمل عبر النظام الأساسي، مما يعني أن الدفع لمستخدمي Android الذين يختارون الاشتراك سيشاهدون على الأرجح ذاكرة مستمرة في تطبيقاتهم عند طرحها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قریب ا

إقرأ أيضاً:

Gemini يدعم تحميلات الملفات.. كيفية مقارنته بـ ChatGPT

تتيح لك النسخة المدفوعة من Gemini – Gemini Advanced – الآن تحميل الملفات لإجراء تحليل البيانات. 

يمكنك تحميل عدة ملفات على Gemini Advanced وطرح الأسئلة من المستندات. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك طرح ملفات متعددة بتنسيقات مختلفة على Gemini دفعة واحدة وطرح الأسئلة المتعلقة بها. لذلك، قمت باختبار ميزة تحميل الملفات في Gemini ومقارنتها مع ChatGPT. وهنا النتائج التي توصلت إليها.

ما أنواع الملفات المدعومة في Gemini Advanced؟
يمكنك تحميل أنواع ملفات مختلفة مثل PDF وCSV وDOCX وXLS وXLSX وTXT وDOTX وRTF وTSV على Gemini. هذا يعني في الأساس أنه يمكنك تحميل ملفات PDF وملفات Office مثل مستندات Word وجداول بيانات Excel وملفات CSV والمزيد. يوجد أيضًا دعم لملفات الصور JPG، وJPEG، وPNG، وWEBP، ولكنها متاحة أيضًا في الإصدار المجاني من Gemini.

يمكنك توصيل Google Drive الخاص بك عبر Gemini Extensions وتحميل جداول البيانات والمستندات أيضًا.

بالمقارنة مع ChatGPT، فإن دعم الملفات يقتصر على Gemini. يمكن لـ ChatGPT معالجة أي نوع من الملفات التي تغذيها إلى chatbot. من ملفات ZIP إلى لغات الترميز مثل JSON وPY وXML؛ وملفات البيانات مثل SQL وMATLAB؛ يدعم ChatGPT الملفات الصوتية مثل WAV والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • Gemini يدعم تحميلات الملفات.. كيفية مقارنته بـ ChatGPT
  • تطبيق Rutube الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل من جديد
  • تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل
  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • تحديث من واتساب.. إجراء مكالمات دون حفظ جهات الاتصال
  • سهم مجموعة ترامب الإعلامية يقفز بعد مناظرته مع بايدن
  • "حزم البداية" من Bluesky تساعد المستخدمين في العثور على طريقهم