شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن لجنة مؤقتة تُدبر المغرب التطواني بعد استقالة المكتب المسير، جرى تشكيل لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال في نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء أمس الجمعة، بعدما أعلن محمد رضوان الغاز ي، الرئيس السابق للفريق، استقالته .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة مؤقتة تُدبر المغرب التطواني بعد استقالة المكتب المسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة مؤقتة تُدبر المغرب التطواني بعد استقالة المكتب...

جرى تشكيل لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال في نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء أمس الجمعة، بعدما أعلن محمد رضوان الغازي، الرئيس السابق للفريق، استقالته بمعية المكتب المسير.

وجاءت استقالة المكتب خلال انعقاد الجمع العام غير العادي، في أعقاب الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023، الذي تميز بالمصادقة بالأغلبية على التقريرين الأدبي والمالي للفريق، بحضور كل من جمال السنوسي، ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وخالد المغافري، عن العصبة الوطنية الاحترافية.

وصادق الجمع العام على اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، التي تتشكل من يوسف أزروال ودانييل زيوزيو وزهير الركاني، وعبد الإله بنمخلوف وجواد العوداتي وأحمد بلحداد.

وأبرز دانييل زيوزيو، عضو لجنة تصريف أعمال فريق المغرب التطواني، أن جميع أعضاء اللجنة واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن اللجنة لها مخطط واضح وأهداف محددة ستشتغل عليها في أفق عقد جمع عام عادي لتشكيل مكتب مسير جديد.

وأضاف أن اللجنة المؤقتة ستنكب، انطلاقا من يوم الاثنين المقبل، على تسوية المنع المفروض على التعاقدات، خاصة الملفات التي بت فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية (طاس)، عبر تعبئة السيولة المالية الضرورية، ثم ستباشر معالجة ديون على النادي لدى لجنة النزاعات، في أفق القيام بتعاقدات جديدة حسب الإمكانات المالية المتاحة؛ وبمعايير دقيقة من أجل عدم الوقوع في الأخطاء السابقة.

وأشار زيوزيو إلى أن اللجنة ستعمل على انطلاق تداريب الفريق التطواني خلال بداية الأسبوع المقبل، في أفق التعاقد قريبا مع مدرب جديد، مشددا على أن الاختيار سيتم من خلال لجنة تقنية وبمعايير وشروط تتماشى مع أهداف النادي.

ظهرت المقالة لجنة مؤقتة تُدبر المغرب التطواني بعد استقالة المكتب المسير أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

تقرر بشكل رسمي إسناد رئاسة لجنة الحكام خلال الموسم الجديد لخبير أجنبي بعد رحيل فيتور بيريرا الخبير التحكيمي البرتغالي عن اللجنة عقب نهاية مدة تعاقده.

وكشف مصدر داخل رابطة الأندية، عن أنه خلال اجتماع الأندية اليوم جرى الاتفاق على إسناد رئاسة لجنة الحكام لخبير تحكيمي أجنبي.

متي يدرج اللاعب أحمد فتوح ضمن قوائم الممنوعين من السفر؟ عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية

وكان مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم وجهوا الشكر للبرتغالي فيتور بيريرا وتم تكليف محمد فاروق برئاسة اللجنة بشكل مؤقت والعمل على تجهيز القائمة الدولية رفقة إبراهيم نور الدين مدير اللجنة الفنية للحكام.

ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن التصور النهائي لرئاسة لجنة الحكام خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • انعقاد لجنة العلوم الاساسية بالاعلي للجامعات في جامعة دمنهور
  • المغرب التطواني يرد على العصبة بخصوص منعه من الانتدابات ويستنكر موقف الخلوة وجبرون
  • خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • المغرب التطواني يقدم روايته حول منعه من الانتدابات
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • OpenAI تعيد هيكلة لجنة السلامة والأمن وتستبعد سام ألتمان
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان
  • عدن.. لجنة وزارية تدعو أصحاب الازدواج الوظيفي بتقديم استقالة من إحدى الوظائف