شهد مران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غياب الفلسطيني وسام أبو علي عن التدريبات استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وعلمت «الأسبوع» أن اللاعب تغيب عن التدريبات الجماعية، وخاض تدريبات تأهيلية مكثفة بالجيم.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي، والجهاز الطبي، في تجهيز اللاعب في أسرع وقت قبل مغادرة البعثة إلى السعودية لخوض مباراة القمة في نهائي الكأس.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في قمة نهائي الكأس

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر في ديربي ينتظره عشاق الكرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

النادي الأهلي الطامح في حصد البطولة من أجل الحفاظ على اللقب، خصوصاً وأنه حامل اللقب في النسخة الأخيرة، يأبى أن يفقد لقبة هذا العام أمام غريمه التقليدي من جهة، ومن جهة أخرى يأمل في الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى.

الأهلي والزمالك

أما على صعيد نادي الزمالك، فيأمل الفارس الأبيض في التتويج بالبطولة المحببه له ولجماهيره، خصوصاً بعد أن غاب فترة طويلة عن التتويج بالبطولات تقارب الـ3 سنوات عن أخر تتويج محلي أو قاري شهده القلعة البيضاء.

الزمالك الذي يظهر بثوبه الجديد أمام النادي الأهلي، على صعيد مجلس الإدارة برئاسة حسن لبيب، بخلاف التدعيمات التي تظهر للمرة الأولى في مباراة قمة الكأس، لا يجد بديل سوى تحقيق اللقب من أجل إرضاء غرور جماهيره.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك النادي الأهلي كأس مصر نهائي كأس مصر وسام أبو علي وسام ابو علي وسام ابوعلي وسام ابو علي لاعب وسام ابو على صفقة وسام ابو علي وسام ابو علي مهاجم النادي الاهلي الاهلي يضم وسام ابو علي وسام أبو على وسام ابو علي الاهلي وسام ابو علي فلسطين

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة

 

أكد طارق السعيد نجم الزمالك والاهلي، أن شادي محمد في أحد مباريات القمة تحدث معي انا وطارق السيد وكان يلعب هو ظهير أيمن وقال لنا " ابعدوا من هنا بقي وروحوا العب في حتة تانية بقي أنا تعبت بهزار كده مابينا".

تصريحات طارق السعيد

واضاف طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية، ان العقلية هي جزء من نجاح أي لاعب في الاحتراف وهو نفس الأمر الذي حدث مع امام عاشور وأكثر أمر سلبي في حياتي هو رجوعي من الاحتراف.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وواصل، أن رحيله عن الزمالك كان بسبب عدم تجديد عقده في الوقت الذي يطلبه فيه المنافس ومدرب بحجم مانويل جوزيه، وجلست مع رئيس نادي الزمالك احتراما له ولكن كنت وقعت مع الاهلي وكان نفسي أكمل مع الزمالك ولكن الامر لم يكن بيدي.

واختتم، أن رفض جمهور الزمالك له للتواجد كمدرب أنه يفسره علي أنه حب له لأنه الجماهير لم تكن تتمني رحيله من الاساس وكان من الصعب أن يتواجد داخل بيته ويتعرض للإهانات.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك يكشف حديث مثير لقائد الأهلي له في مباراة لقمة
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة