الثورة نت/
كشفت وسائل اعلام العدو الصهيوني اليوم عن موجة استقالات جماعية في صفوف كبار ضباط جيش الاحتلال ممن يخدمون في الدائرة الإعلامية بوحدة الناطق بلسان الجيش.
وذكرت القناة 14 الصهيونية، أن الرجل الثاني في مؤسسة الناطق بلسان الجيش اللواء احتياط “بوتبول” قرر الاستقالة من مهام منصبه، كما استقالت إعلامية كبيرة أخرى في نفس المؤسسة تُدعى “موران كاتس” في أعقاب خلافات مع قادتها.

ومن بين الضباط الذين قرروا الاستقالة الناطق بلسان الجيش للإعلام الأجنبي “ريتشارد هخات”، الذي يعتبر من قدامى العاملين في السلك الإعلامي بالجيش، إذ اشتكى من الفوضى التي يعيشها الجيش في الفترة الأخيرة وخاصة في سلك التعيينات.
وقالت القناة إن هناك حالة استياء من أداء الناطق بلسان الجيش “دانيال هاغاري”، وما يرافق ذلك من علاقات متوترة مع المحيطين به، إذ تم جلبه من قيادة وحدة الكوماندوز البحري “شاييطت 13″ ليصبح ناطقاً بلسان الجيش دون خبرة إعلامية في هذا المجال.
ووصفت القناة عدد ورتبة الضباط ممن قرروا الاستقالة بـ”غير المسبوق” وفي توقيت حرج.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا بجيش الاحتلال الإسرائيلي في كمائن بلبنان

قال أحمد سنجاب مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الواسع على الجنوب اللبناني، حيث شنت طائرات الاحتلال سلسلة واسعة من العمليات على عدد من البلدات في الجنوب، ومن بينها بلدات أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي تحذيرا لسكانها بالإخلاء.

حزب الله يحبط محاولات تسلل إسرائيلية جنوب لبنان

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء، أنه مع دخول العملية البرية الإسرائيلية في الجنوب يومها الرابع، إلا أن الاحتلال لا زال الفشل يصاحبه، حيث تركزت العمليات بـ4 بلدات رئيسية اثنتين في القطاع الشرقي، ومثلهم في القطاع الأوسط، ودار قتال عنيف بين قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي حاولت التقدم براً، وقوات حزب الله التي تصدت لـ 10 محاولات تسلل.

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أنه في بلدتي العديسة، وكفر كلا، حاول الاحتلال أكثر من مرة التسلل والتقدم، إلا أن المحاولات فشلت وكان آخرها منذ ساعات قليلة، فيما كان هناك توغل كبير في بلدات مارون الرأس ويارون، إلا أن حزب الله فخخ الطريق الوحيد المؤدي إلى البلدات ما كبد الاحتلال خسائر فادحة، فيما أعلن الحزب أن تقديراته لخسائر إسرائيل البشرية اليوم هي 17 جنديا.

مقالات مشابهة

  • مقتل أكثر من 20 بجيش الاحتلال .. حزب الله يكشف تفاصيل كمين مارون الرأس
  • الرئاسة: جرائم إسرائيل لن تجلب الأمن والاستقرار لأحد
  • "نيويورك تايمز": استقالات جماعية في الخدمة السرية الأمريكية
  • حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا بجيش الاحتلال الإسرائيلي في كمائن بلبنان
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية لـ«الوطن»: المقر الجديد يُحدث «طفرة» في تأهيل الضباط الجدد
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • خسائر كبيرة في صفوف الجيش الإسرائيليّ... بيان لـحزب الله
  • العزي: حزب الله يفتك بجيش الاحتلال ويفي بوعد قائده الراحل
  • اعلام العدو: تضرر 100 منزل جراء الصواريخ الإيرانية والكابينت يدرس الرد
  • القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة