تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب ويدعى "سيد  حسين" 20 عامًا ويعمل عامل في مغسلة، على يد صديقه ويدعى "حسام صابر" 25 عامًا، عامل بذات المغسلة في أوسيم، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

اعترافات المتهم بقتل صديقه: غفلني وخطب خطيبتي

واعترف المتهم "حسام" بقتل صديقه "سيد"، انتقامًا منه بسبب أنه أخذ خطيبته منه بعدما فسخ المتهم الخطبة، قائلًا: "كنت خاطب خطيبتي وبسبب كثرة المشاكل تركنا بعض، فتدخل الضحية لحل تلك الخلافات بيننا بحجة أنه صديقي، ولكن المشاكل زادت أكثر، وتفاجئت أنه ارتبط بها وقرر خطبتها".

وتابع المتهم أمام جهات التحقيق، أنه قرر ينتقم من صديقه، مبررًا جريمته: "غفلني وبدل ما يصلح ما بينا خطفها مني"، ففي يوم الجريمة، استدرجته لمكان خالي، للانتقام منه، فخبطه بطوبة على رأسه حتى تهشمت رأسه، وخنقه من رقبته، حتى بحث عن الضحية مع أسرته لإبعاد الشبهة عنه.

خطب خطيبته السابقة فتخلص منه

وكشفت التحقيقات، أن المتهم والضحية صديقان، وكان المتهم خاطب فتاة منذ فترة، وتركها لخلافات بينهما، حتى قام الضحية بخطبة ذات الفتاة بعد فسخ خطوبته، مما جعله يخطط للانتقام منه، فاستدرجه في مكان خال من المارة، فخبطه بطوبه على رأسه حتى تهشمت رأسه، وخنقه من رقبته، حتى بحث عن الضحية مع أسرته لابعاد الشبهة عنه.

قتل صديقه

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم استدرج الضحية في مكان خالي من المارة، وتعدى عليه بطوبة وخنقه  حتى أسفر عن مقتله.

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بمقتل شاب بمنطقة البراجيل في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن صديقه أنهى حياة الشاب.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه شاب، تعرض لاعتداء على يد صديقه بضربه، ما أسفر عن مصرعه وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

 وحرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات المباح اعترافات جهات التحقيق التحقيق في مقتل شاب شمال الجيزة البراجيل

إقرأ أيضاً:

شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط

زنقة 20. الرباط

فتحت ولاية أمن الرباط بحثا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الخميس 3 أكتوبر الجاري، للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع إقدام موظف شرطة، برتبة حارس أمن، على وضع حد لحياته بواسطة سلاحه الوظيفي.

وحسب المعاينات المكانية والخبرات البالستية المنجزة، فقد تم العثور على جثة الشرطي الهالك داخل المقعد الأمامي لسيارته وهي تحمل آثار طلق ناري من مسدسه الوظيفي.

وتعكف إجراءات البحث القضائي حاليا على تحديد دوافع وخلفيات هذا الحادث، خصوصا وأن الشرطي الهالك كان يخضع لإجراءات قضائية، بسبب تورطه في ارتكاب حادثة سير بجروح مع انعدام التأمين بتاريخ فاتح أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق