قال المحامي حسان السيف، إن المبلغ يمكنه تقديم طلب إلى برنامج حماية "المبلغين والشهود" أو من خلال توصية من أحد الجهات المخولة وحتى دون علمه.

وأضاف المحامي، بمداخلة عبر أثير «العربية إف إم»، أن البرنامج يتلقى الطلبات بأساليب عديدة سواء من الشاهد أو الخبير أو الضحية على أن يتضمن الطلب أسباب الحاجة إلى الحماية، مشيرا إلى إمكانية توفير حماية أمنية للشخص، أو نقله من مكان عمله بشمل مؤقت أو دائم بالتنسيق مع جهة العمل حال وجود توقعات بحدوث ضرر ومساعدته في عمل بديل حال تطلب الأمر ذلك.

وأردف، أن التوصية بطلب الحماية تكون من جهة الحماية أو الشرطة، ويجوز للنائب العام توفير الحماية دون علم الشخص حال توفر معلومات مفادها أن الشخص قد يتعرض لخطر، والحماية تتم بما تراه النيابة العامة، بإخفاء هوية المبلغ وعنوانه بحيث لا يعرفه الشخص المبلغ ضده.

المحامي حسان السيف: يمكن للمبلغ تقديم طلب إلى برنامج حماية "المبلغين والشهود" أو من خلال توصية من أحد الجهات المخولة وحتى دون علمه#حوار_مفتوح مع خالد مدخلي#العربيةFM#بالصوت_يصلكم_الخبر_وأكثر pic.twitter.com/I8BuIwnf3w

— FM العربية (@AlarabiyaFm) March 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حماية المبلغين

إقرأ أيضاً:

مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن سعد آل موسى، مدافع فريق الاتحاد ، بدأ الخضوع لبرنامج تأهيلي خاص قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وتعرض آل موسى لكدمة في قدمه اليمنى خلال مواجهة العين والتي انتهت بفوز فريقهم الاتحاد، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتسببت الإصابة في إبعاده عن مباراة الخليج، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن ، الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز النادي الجداوي 4ـ1.

ومن جانبه، يواصل المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا برنامجه العلاجي، بعد تعرضه إلى إصابة بعضلة الساق أثناء مباراة فريقه أمام الهلال، ضمن الجولة الرابعة من الدوري، التي خسرها الاتحاد 1ـ3.

والجدير بالذكر أنه ، يحتل الاتحاد المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات، وخسارة وحيدة أمام الهلال.

مقالات مشابهة

  • يمكنه تحديد الشخصيات والمواقع بدقة فائقة...موقع عسكري أميركي يكشف عن نظام سري استخدمته إسرائيل في غاراتها على اليمن ... رسالة تحذير من تل أبيب للحوثيين
  • محافظ الحديدة يشدد على أهمية توسيع التدخلات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي
  • تغريم رئيس مجلس إدارة نادى رياضى شهير 10 آلاف جنيه بسب وقذف محام
  • الطموح والطمع
  • أندري بيكي: عبدالله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وهو أفضل لاعب في مصر
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • راندا البحيري تستغيث: "أنا ممنوعة من العمل.. ومطلوب مني أدفع ضرائب 18 سنة"
  • الجولة النهائية لبرنامج «قادة الهندسة» بحضور وزير التعليم العالي غدا
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • صحيفة : حزب الله يحتفظ بآلاف المقاتلين المتمرسين وترسانة كبيرة يمكنه استخدامها