شنت رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين بالدقهلية حملة مفاجئة فجر اليوم على مخابز المدينة والقرى التابعة برئاسة حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 49 محضرا للمخابز تضمنت العديد من المخالفات .

 

مطابقة الخبز

 

وأكد قابيل أن التفتيش المفاجئ فجراَ على مخابز مدينة السنبلاوين والقرى التابعة جاء للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وللوقوف على مطابقة الخبز للوزن والمواصفات المقررة قانوناَ بحضور لجنة من إدارة التموين بالسنبلاوين ومفتشي الإدارة الصحية .

 

محاضر منوعة

وأشار قابيل إلى أنه تم تحرير عدد ٤٩ محضر مخالفة متنوع تضمنت تحرير١٠ محاضر نقص في الموازين وعدد ٢ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و ١٠ محاضر عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش كما تم تحرير١٣ محضر عن طريق مفتشي الإدارة الصحية طبقا للقرار ٩٧ لسنة ١٩٦٧ وذلك لعدم وجود شهادة صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية ، كما تم تحرير 14 محضر طبقا للقرار ٩٦ لسنة ١٩٦٧ وذلك وجود نقص في الاشتراطات الصحية والنظافة .

 

 تغير في الخواص

 

وأضاف قابيل بأنه تم إعدام حوالي عدد ٥ كجم ملح طعام للتغير في الخواص والتكتل مؤكداً على استمرار مثل هذه الحملات التفتيشية على المخابز بالتنسيق مع التموين والجهات المعنية بذلك داخل نطاق مركز ومدينة السنبلاوين وذلك لتوصيل الدعم لمستحقيه .

حضر الحملة إبراهيم الطنطاوي نائب رئيس مركز ومدينة السنبلاوين  ومدير العلاقات العامة حسن المنزلاوي ومدير إدارة التموين بالسنبلاوين أشرف عيسى ومفتشي إدارة التموين محمد محمود  ورفعت مراد  وأيضا مفتشي الإدارة الصحية بالسنبلاوين محمد رمضان وأشرف عبدالله. 

رقابة مستمرة على المخابزمتابعة لأوزان الخبز ومواصفاته

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاضر مخالفة حملة المخابز وصول الدعم مرکز ومدینة السنبلاوین

إقرأ أيضاً:

72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين أبشواي، للمرور على الأسواق ومراقبة الأسعار والمرور اليومي على المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.
وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية، حيث قامت بحمله على المخابز وتحرير 2 تقرير تصرف في عدد 6 شيكاره، تحرير 7 تقارير إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القياسية، وتحرير 5 تقارير إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 15 تقرير عدم وجود قائمه بالمواعيد بالمخبز، وتحرير 7 تقرير عدم نظافه أدوات العجين، وتحرير 1 تقرير عدم الاحتفاظ بسجل الزيارات، وتحرير 2 تقرير عدم اعطاء بون للمواطنين، وحمله الاسواق الحره
َوتحرير 2 محضر بيع سجائر اذيد من السعر الرسمي، وتحرير 1محضر امتناع عن البيع سجائر وحجبها عن البيع بغرض التربح.

كما قامت بتحرير 10 محاضر عدم اعلان اسعار حره (سوبر ماركت ومحلات بقاله)، وتحرير 3 محضر عدم وجود شهادة صحيه لمناديب مواد غذائية بالجملة، وتحرير 2 محضر عدم وجود شهادة صحيه اسواق حره، وتحرير 2 محضر عدم اعلان عن اسعار الدقيق (مستودعات) وتحرير 5 محضر غلق تاجر تموييني، وعدم الالتزام بالمواعيد العمل الرسمية (تاجر تموييني)، وتحرير 1محضر غلق تاجر تموييني وعدم الالتزام بالمواعيد الرسمية مشروع (جمعيتي)، وتحرير 1محضر ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية (شبسيات
وكانزات) إجمالي 500 تقريبا.

 

مقالات مشابهة

  • تحرير 26 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • “ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة