أجلت محكمة جنح المطرية،  محاكمة المتهم بالاعتداء على طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي، لجلسة ٧ مارس الجاري لسماع دفاع المتهم وضم الملف الطبي للطبيب المجني عليه.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة  بإحالة المتهم بالاعتداء على  طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي إلى  محكمة الجنح، وأسندت إليه استعراض القوة والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله.

وكانت الأجهزة الأمنية  ألقت القبض على متهم، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة بتهمة الاعتداء بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابات بالغة لطبيب المطرية بسبب نشوب مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد المستشفيات أجهزة الأمن اعتداء على طبيب الاعتداء على طبيب الاعتداء بالضرب الأجهزة الأمنية استعراض القوة إحالة المتهم القبض على متهم دائرة قسم شرطة المطرية تحقيقات النيابة العامة قسم شرطة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياه جاره في مشاجرة بالمطرية

شهدت منطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة، مقتل شخص على يد آخر إثر مشاجرة حدثت بين سيدتين، تطورت تلك المشاجرة حتي قام الأزواج بالتدخل، أسفر عن قيام أحد الأشخاص بإنهاء حياة المجني عليه باستخدام سلاح ابيض.

خناقةستات .. تقود شاب لانهاء  حياه جاره في مشاجرة بالمطرية

وكانت البداية بتلقي غرفة علميات النجدة بمديرة أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المطرية بالقاهرة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي محل البلاغ.

وبالفحص تبين الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين سيدات جيران الشارع وتدخل الأزواج في المشاجرة وقام شخص بواسطة سلاح ابيض بإنهاء حياة المجني عليه، وتم نقل الجثة الي المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة التحقيق.

علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، لغز العثور على جثة شاب بشرفة منزل جدته بإحدى قرى مركز أبو حمص، حيث تبين أنه أثناء محاولة الشاب التسلل عبر السطح لمقابلة زوجة خاله، التي تربطه بها علاقة عاطفية، اختل توازنه وسقط أرضًا، مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي قررت التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة محمد. ع. ن، 25 عاما، ملقى على وجهه بأرضية شرفة الطابق الأرضي بمنزل جدته لوالدته، وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح بالرأس وكسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسرى.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة، تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث تبين من التحريات أن الشاب يقيم في قرية أخرى وتسلل لمنزل جدته وصعد لسطح المنزل، لوجود علاقة عاطفية بينه وزوجة خاله الذى يعمل خارج مصر لمقابلتها، وأثناء نزوله من أعلى سطح المنزل للدخول للشقة فى الطابق الثاني من خلال البلكونة، اختل توازنه وسقط أرضا مما تسبب في إصابته التى أودت بحياته.

وباستدعاء المذكورة، اعترفت بوجود علاقة عاطفية بينهما، وأضافت أنه اتصل بها وأبلغها بحضوره لمقابلتها من خلال الدخول من أعلى سطح المنزل حتى لا يراه أحد، وأثناء نزوله سقط أرضا وحدثت إصابته التي أودت بحياته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

مقالات مشابهة

  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي
  • حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة في الشارع| اليوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • شاب ينهي حياه جاره في مشاجرة بالمطرية