أعلن الفنان حازم إيهاب، عن قدوم مولودته الجديدة والتي أطلق عليها اسم «جميلة»، وذلك بعد عامين من وفاة ابنه بعد إجراء عملية جراحية.

ونشر حازم إيهاب، مجموعة صور تجمعه بطفلته الجديدة، عبر صفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها: «اللهم لك الحمد والشكر على كل نعمة.. ربنا عوضني وأكرمني بأحلى هدية.

. سلموا على جميلة حازم ايهاب وادعولنا كتير».

View this post on Instagram

A post shared by Hazem Ehab | حازم ايهاب (@hazemehabelessawy)

أعمال حازم إيهاب

وفي سياق آخر يشارك الفنان حازم إيهاب، في مسلسل «عتبات البهجة»، بطولة النجم يحيي الفخراني، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل عتبات البهجة، مأخوذ من رواية «عتبات البهجة»، للكاتب إبراهين عبد المجيد، ويناقش العمل قضايا اجتماعية وأسرية لما تحتويه من تفاصيل حياته يعيشها المواطنون فى الواقع حيث يظهر بهجت الأنصاري الذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، وهو انفلونسر على يوتيوب وله متابعين، ويقدم محتوى على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب باسم عتبات البهجة يحاول خلاله تقديم رسالة، وهى أننا دائمًا في محاولة للنجاح وحين نفشل مرة نحاول مرة أخرى حتى ننجح، ويحث متابعيه على السعادة ونشر السلام والحب.

اقرأ أيضاًحازم إيهاب يتحدث عن وفاة ابنه: كنت في انتظار المعجزة

الأزهر أفتى له بجواز إجهاض الحمل لعيب خِلقي.. حازم إيهاب يروي تفاصيل وفاة طفله يونس

في العنايةالمركزة.. حازم إيهاب يطلب الدعاء: ابني اتولد بعيب خلقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان حازم إيهاب حازم ايهاب مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة حازم إیهاب

إقرأ أيضاً:

حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق

حالة من الحزن والأسى سيطرت على أهالي مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، بعد وفاة الطالبة ملك الهندواي بالصف الثالث الثانوي، نتيجة استنشاقها غاز أول أكسيد الكربون، في أثناء تواجدها داخل سيارة.

كانت الطالبة ملك تجلس داخل سيارة مفعل فيها مكيف الهواء، لتلطيف الأجواء خلال الموجة الحارة، ولكنها استنشقت غاز أول أكسيد الكربون، دون أن تدري حتى فارقت الحياة.

وفاة طالبة الثانوية العامة 

بكلمات مؤثرة، ودع «وليد الهندواي» عم الطالبة ملك الفقيدة عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، واصفًا إياها بأنها قطعة من قلبه: «قطعة من روح شقيقي إيهاب رحمة الله عليه، لحقت به في الجنة إن شاء الله.. توفيت إلى رحمة الله ابنتا وقرة أعيينا ملك، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإن لله وإنا إليه راجعون».

لم يكتف عم الطالبة «ملك» بتوديعها بهذه الكلمات المؤثرة فقط، ولكنه استكمل قائلا: «إحنا كلنا عارفين إنك أكثر واحدة بتحبي أبوكي، بس مكناش نعرف إنك أول واحدة تحصليه.. فرقتكما الدنيا وتجمعكما الجنة إن شاء الله».

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الطالبة ملك، ودعوا لها بالمغفرة والرحمة، وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يصبركم على فراقها»، وأيضًا «ربنا يرحمها ويصبركم يا رب».  

استنشاق أول أكسيد الكربون

مخاطر عديدة يسببها استنشاق غاز أول  أكسيد الكربون، كونه عديم الرائحة والطعم واللون، وينتج عن حرق الوقود، بما في ذلك الغاز أو الخشب أو البروبان أو الفحم، ويمكن أن تؤدي الأجهزة والمحركات غير المهواة بشكل جيد إلى تراكم الغاز بمستويات خطيرة، وفقًا لما ذكره موقع «مايو كلينك».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم