احتفلت الكلية التقنية بالأحساء بتحقيقها الميدالية الفضية في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية ”MTE 2024“ ، والذي أقيم في ماليزيا الأسبوع الماضي، بابتكار المتدرب سعود بن عبدالمحسن القطان“استخدام التقنية للمحافظة على الأطعمة”.
وجاء ذلك ضمن تمثيل المملكة العربية السعودية من خلال مشاركة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المعرض وتحقيقها إنجازًا عالميًا جديدًا بفوز 7 من متدربي ومتدربات الكليات التقنية بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، حيث يعد المعرض تجمعًا عالميًا للمختصين والمهتمين في مجال صناعة العلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى المستثمرين ورجال الأعمال، للنظر في فرص العمل الجديدة الناتجة عن المشروعات المبتكرة.


أخبار متعلقة وزير الصحة يكرم تجمع الشرقية لحصوله على الجائزة الوطنية لسلامة المرضىنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تكريم المتدرب سعود بن عبدالمحسن القطان تكريم المتدرب سعود بن عبدالمحسن القطان var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
من جانبه أكد عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله بن موسى الذكرالله بأن هذا الإنجاز الكبير يسجل باسم الوطن بشكل عام ولكل من ساهم في انجازه، مشيداً بالدعم الكبير الذي حصل عليه المتدربين من مقام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأضاف الذكرالله بأن الكلية تعمل ضمن منظومة متكاملة في الوطن وتسعى باستمرار على تشجيع الابتكار والإبداع وتنمية روح المقدرة وتطوير وتنمية الذات لدى المتدربين، مع الدعم الكامل لجميع الأفكار الإبداعية وترجمتها على أرض الواقع، من خلال مركز الكلية للبحث والابتكار التقني الذي يهدف إلى تنمية قدرات المتدربين والإسهام في تطويرها من خلال البرامج الإثرائية والمشاركة في المناسبات والمسابقات الداخلية والخارجية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء تقنية الأحساء

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال

نظم مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام، التابع لجمعية البر بالأحساء، لقاءً تعريفياً لأكثر من 200 مشارك ومشاركة وأمهاتهم المشاركين في برنامج ريادة الأعمال.
ويستعد البرنامج للانطلاق يوم الأحد القادم في جامعة الملك فيصل، ضمن فعاليات برامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة.
أخبار متعلقة طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةصور| الموجة الحارة تعطّل محركات السيارات في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال تنمية مهارات المشاركينوسلطت المشرفة العلمية للبرامج، رفعة الجوهر، الضوء على أهمية البرامج المقدمة، موضحة أنها تهدف إلى تنمية مهارات المشاركين في مجالات علمية ورياضية متنوعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
وتحدث فهد المعيلي، عن ضوابط حضور البرنامج والإجراءات المتبعة، مؤكداً على أهمية الالتزام لضمان نجاح المشاركين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
وأعرب المعيلي عن شكره لأمهات المشاركين والمشاركات على حرصهن وحضورهن، مؤكداً على سعي المركز الدائم للاستفادة القصوى من البرامج المقدمة.
وأشار إلى أن هذه البرامج تم إعدادها بعناية لتنمية مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم في مجالات متعددة.

مقالات مشابهة

  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم
  • التدريب التقني بالقصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة.. الأحد القادم
  • تقنية جديدة لشاشة قد تغير مستقبل شاشات أجهزتنا
  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية
  • صور | الإخلاص والشيشي.. تباشير «منتصف الرطب» تغرق أسواق الأحساء