تحتضن أرضية ملعب "المملكة أرينا" مجددأ كلاسيكو السعودية بين نادي الهلال ونظيره نادي الاتحاد بعد لقائهما مؤخرًا في الدوري، ولكن هذه المرة ستكون ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24.

اقرأ ايضاًموعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24 والقنوات الناقلة

الموج الأزرق جرف العميد في منافسات دوري روشن متفوقًا بنتيجة 3-1، ويتطلع لتأكيد أفضليته من خلال تحقيق فوز آخر في الاستحقاق الآسيوي، بينما سيسعى اتحاد جدة للثأر والتأكيد على أنه منافس صعب رغم التخبطات وعدم الاستقرار الفني هذا الموسم.

ووفقًا لآخر التقارير، ضربت الغيابات قائمة الفريقين قبل الموعد المرتقب، حيث يغيب كريم بنزيما بسبب الإصابة، وأحمد الغادمي، وجوتا، فيما سيغيب مدافع الهلال حسان تمبكتي عن اللقاء لعدم حاهزيته البدنية وسيعوض غيابه المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24حراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: سعود عبد الحميد ، كاليدو كوليبالي ، علي البليهي ، ياسر الشهرانيخط الوسط: روبن نيفيز ، سلمان الفرج ، مالكوم دي أوليفيرا ، محمد كنو ، سالم الدوسريخط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتشتشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24حراسة المرمى: عبد الله المعيوفخط الدفاع: فواز الصقور ، سويلم المنهالي ، أحمد حجازي ، حسن كادش ، زكريا هوساويخط الوسط: نغولو كانتي ، فابينيو ، فيصل الغامديخط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ، رومارينيو

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ربع نهائی دوری أبطال آسیا 2023

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة


حجز منتخبنا الوطني للشباب مقعده في نهائي «النسخة الثالثة»، لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، بعدما حول تأخره أمام الأردن بهدف، إلى فوز 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
وتقدم منتخب الأردن بهدف أحرزه إبراهيم صبرة، في الدقيقة 45، قبل أن يعود «أبيض الشباب» في الشوط الثاني، ويدرك التعادل بهدف عيد الحمادي في الدقيقة 57، بعدما استفاد من الكرة الطولية للحارس علي الصفار، خلف دفاع المنافس، اسكنها المرمى بنجاح.
وأضاف «المتألق» محمد المنصوري الهدف الثاني لـ «أبيض الشباب» في الدقيقة 79، من رأسية متقنة، مترجماً عرضية عيد الحمادي من الجهة اليمنى، وهو الهدف الرابع للمنصوري، في صدارة هدافي المنتخب، في «غرب آسيا»، بعدما سجل «ثنائية» في مباراة الجولة الأولى بالدور الأول أمام البحرين 3-1، وهدفاً في مباراة الجولة الثانية أمام سوريا 3-0. 
ويعد التأهل للنهائي الثاني، في تاريخ مشاركات منتخبنا في بطولة «اتحاد غرب آسيا»، بعد الأول في النسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين عام 2019، حيث نجح «أبيض الشباب» وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح، 4-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، قبل أن يخسر اللقب أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح في النهائي.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو