شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكنيسة الكاثوليكية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يوليو، قدمت الكنيسة الكاثوليكية في مصر بقيادة البطريرك إبراهيم إسحق ال تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو.  .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكنيسة الكاثوليكية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكنيسة الكاثوليكية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري...

قدمت الكنيسة الكاثوليكية في مصر بقيادة البطريرك إبراهيم إسحق التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو. 

وجاء في نص البرقية، "باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجميع قيادات الدولة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو.

كما تؤكد الكنيسة الكاثوليكية صلاتها وتعضيدها لكافة قيادات الدولة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونصلي إلى الله القدير أن تكون هذه المناسبة ملؤها الخير والسلام لكل شعبنا الحبيب. حفظ الله مصر وشعبها العظيم".

من ناحية أخرى، نظمت خدمة إعدادي بكنيسة السيدة العذراء بإيبارشية ديرمواس، مؤتمرًا لمخدوميها في دير السيدة العذراء بدرنكة.

حمل المؤتمر اسم "مَارَانْ أَثَا" وحضره ما يقرب من مئة مخدوم وعشرون خادم.

تناول المؤتمر دراسة في سفر الرؤيا مع التركيز على موضوع "السبع كنائس" من خلال محاضرات وورش عمل.

من ناحية أخرى، استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم السبت، الخور أسقف بولس ساتي للفادي الأقدس، المدبر البطريركي للكلدان ورئيس الطائفة الكلدانية في مصر، وذلك في إطار متابعة قداسته لأزمة الكنيسة الكلدانية في العراق.

ورحب قداسة البابا تواضروس الثاني في بداية اللقاء بضيفه، واستعرض معه تطورات الأوضاع الراهنة المتعلقة بالكنيسة الكلدانية بالعراق. 

كما اطمأن البابا تواضروس الثاني على أحوال غبطة الكاردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان في العراق والعالم وبعث لغبطته تحية السلام والمحبة، مؤكدًا أنه يصلي من أجل استقرار أوضاع الكنيسة الكلدانية في العراق. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المنطقة تمر بتغيرات خطيرة بعد الحرب الغاشمة في غزة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: «لا يخفى عليكم ما تمر به المنطقة من تغيرات خطيرة خلال الفترة الأخيرة فما بين الحرب الإسرائيلية الغاشمة في قطاع غزة التي غاب فيها ضمير الإنسانية، وصمت عنها المجتمع الدولي وأدار وجهه عن عشرات الآلاف من الضحايا الأبرياء والمشردين والمنكوبين وما بين محاولات خبيثة، لفرض الهجير القسري نحـو أراضي مصر».

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي في ذكري ثورة 30 يونيو.

وهنأ الرئيس عبد الفتاج السيسي، الشعب المصري، بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا: «تحتفل اليوم مصر بذكرى 30 يونيو المجيدة، وهو اليوم نتيجة فترة عصيبة من الفوضى والدمار».

و أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها للشعب بذكرى ثورة 30 يونيو، أن الدولة المصرية سارت على طريق الخير والرخاء، وهو ما يدل على صلابة الإنسان المصري.

وتابع الرئيس السيسي، أن ثورة 30 يونيو كشفت صلابة الانسان المصري، وعبرت بجلاء تام عن معدنه الأصيل، مما يدل على معاني الشرف والمجد والبطولة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو عبرت بجلاء تام عن المعدن الأصيل للإنسان المصري

الرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسي: المنطقة تمر بتغيرات خطيرة بعد الحرب الغاشمة في غزة
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو