أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد اليوم الاثنين عن إجراء عملية احلال وتجديد خط مياه العكرة قطر 1000 مم  ضمن عملية إحلال وتجديد محطة مياه مركزى ساحل سليم والبدارى.

وصرح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إنه جاري استكمال خطة الإحلال والتجديد بتغيير وصلة حائط بغرفة محابس 1000 مم بجوار المروقات ضمن عملية إحلال وتجديد محطة ساحل سليم والبدارى المرشحة المرحلة الأولى.

وبناءً على ذلك تنوه الشركة عن انقطاع المياه عن قرى مركز ومدينة البدارى غدا   الثلاثاء الموافق 5 مارس 2023 من الساعة السادسة مساءً وحتى يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024 الساعة السادسة مساءً لمدة مدار 24 ساعة نظرا لاعتماد التغذية على انتاجية المحطات الارتوازى ليتمكن الطاقم الفنى من اتمام أعمال الاحلال والتجديد فضلا عن توافر سيارات المياه النقية بالمناطق المتأثرة  بضعف المياه طوال فترة الضعف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط

إقرأ أيضاً:

عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير

يجب أن تعمل Spotify بشكل طبيعي مرة أخرى الآن بعد بضع ساعات من مشكلات الخدمة. نشر حساب Spotify Status بعد ظهر يوم الأحد X ليقول، "كل شيء يبدو أفضل بكثير الآن!" في وقت سابق من اليوم، أكد أنه كان يواجه مشكلات بعد تقارير المستخدمين بأن التطبيق ومشغل الويب كانا يعملان بشكل غير طبيعي. أبلغ مستخدمو Spotify على وسائل التواصل الاجتماعي عن مجموعة متنوعة من المشكلات، من توقف الأغاني بشكل متكرر عليهم إلى حظرهم من منصة البث بالكامل.

لقد ارتفعت المشكلات قليلاً قبل الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقًا لـ Downdetector، واستمرت لمدة ساعتين أو نحو ذلك. في الساعة 12:14 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، نشر Spotify Status، "نحن على علم ببعض المشكلات في الوقت الحالي ونقوم بفحصها!" وفي غضون ذلك، تحول قسم التعليقات في Downdetector إلى دردشة جماعية كاملة غير متوازنة. كنت لا أزال أواجه مشكلات مع مشغل الويب حوالي الساعة 1:15 مساءً، لكن يبدو أن كل شيء قد تم حله الآن.

 

مقالات مشابهة

  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • «مياه أسيوط» تواصل فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات