يشعر لاعب خط وسط وست هام، إدسون ألفاريز، بالفخر بعد تسجيله هدف الفوز على إيفرتون.

وكان هذا هو الهدف الأول للمكسيكي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لموقع " وست هام يونايتد ": "إنه هدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أملك الكلمات المناسبة، إنها لحظة خاصة جدًا بالنسبة لي ولجميع أفراد عائلتي أيضًا ".

وأضاف:" أريد فقط أن أستمتع بهذه اللحظة، ربما هذه الليلة سأشاهد الهدف 100 مرة أكثر! في هذه اللحظة أنا سعيد جدًا ومبارك جدًا".

وعن هدفه، قال إدسون: "كانت الدقيقة 95 وشاهدت للتو جارود يركض بالكرة، وأنا ركضت للتو، شعرت بتشنج بسيط في أوتار الركبة، لكنني لم أهتم، ركضت فقط".

وتابع:" لقد انتظرني جارود بوين جيدًا حتى اللحظة الأخيرة. كنت أتوقع أن تكون الكرة على يميني أكثر قليلاً، حتى أتمكن من فتح قدمي، لكنه لعبها على يساري لذلك كنت أفكر فقط في تسديد الكرة في ثانية واحدة".

وواصل:" صدقني، إنه شعور مختلف تمامًا عن هدفي في أوروبا. أقول دائمًا أن هذا هو أفضل دوري في العالم، لذا فهي لحظة رائعة بالنسبة لي".

واستمر:" لقد كان العمل الجماعي هو الذي حقق لنا الفوز. توم سوسيك قدم أداءً رائعًا بالهدف الثاني، لكن ألفونس قدم أداءً لا يصدق اليوم".

واختتم:" أعتقد بشكل عام أن الفريق أظهر الكثير من الشغف بأننا أردنا الفوز بهذه المباراة وأريد أن أقول شكرًا للجماهير، لأنهم أتوا إلى هنا لهذه المباراة وأعطونا حافزًا إضافيًا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيفرتون الدوري الإنجليزي وست هام

إقرأ أيضاً:

تسجيل هزة أرضية في السعودية

سجلت المملكة العربية السعودية، ظهر اليوم الجمعة، هزة أرضية في منطقة حائل، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).
وكتبت الوكالة "سجلت محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي بهيئة المساحة الجيولوجية السعودي، ظهر اليوم في تمام الساعة 12:03:24، هزة أرضية شرق الشنان في منطقة حائل بقدر زلزالي بلغ 3.6 درجات على مقياس ريختر".
ونقلت الوكالة عن طارق أبا الخيل المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية أن "الوضع مطمئن ويقتصر على الإحساس بالهزة ولم يتم تسجيل هزات ارتدادية".

أخبار ذات صلة 4 أندية سعودية تتنافس على لاعب يوفنتوس «أبيض الشباب» ينشد التأهل المبكر أمام سوريا في «غرب آسيا» المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • اليمن يعبر عن تقديره للموقف الجزائري
  • بايدن معلقا على أدائه في المناظرة: ما أعرفه هو كيف أقول الحقيقة
  • تسجيل هزة أرضية في السعودية
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "ضعف الإحساس"
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "ضعف الاحساس"
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • لطيفة تحتفل بتخطي أغنية "مفيش ممنوع" مليون مشاهدة عبر اليوتيوب
  • اللحظة حاسمة.. هذا ما أعلنته السفيرة الأميركيّة عن التوتّر في جنوب لبنان