لايف ستايل، إزاي أكل ومتخنش موندا مكاوي تقدم نصائح لزيادة رشاقة المرآة،توضيحية رام الله دنيا الوطنباتت البلوجر موندا مكاوي، واحدة من الشخصيات الأكثر .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إزاي أكل ومتخنش.. موندا مكاوي تقدم نصائح لزيادة رشاقة المرآة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إزاي أكل ومتخنش.. موندا مكاوي تقدم نصائح لزيادة...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنباتت البلوجر موندا مكاوي، واحدة من الشخصيات الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا، تمكنت في فترة وجيزة من كسب ثقة جمهورها، لدرجة أنها أصبحت مقربة جداً لديهم، بسبب مناقشتها للكثير من الموضوعات المختلفة الخاصة بالسيدات، حيث أنها تقدم لهم دائمًا وصفات عديدة للمساهمة في زيادة جمالهم.

وحلت مكاوي مؤخرًا ضيفة في برنامج "شيف بالبيت"، الذي عرض في رمضان الماضي، وتحدثت خلاله عن حبها الشديد للسفر، مؤكدة على أنها لا تجيد الطبخ، ومن الأكلات التي تعشق تناولت هي البيتزا المصنوعة في المنزل والمكرونه البشاميل.

وأشارت مكاوي إلى أنها تميل أكثر لتناول الوجبات السريعة، مُؤكدة على أنها لا تقدر على تناول المحشي، وأن أغرب أكلة تناولتها هي المقلوبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين

خصص برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر شاشة قناة «سي بي سي»، للإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، فقرة خاصة مع أبطال مسلسل «عالم سمسم» لاسترجاع نوستالجيا مسلسلات الأطفال.

المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي

وقال الفنان وليد بدر، مؤدي شخصية «نمنم» في «عالم سمسم»، إن المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي، وعندما تم تنفيذه داخل مصر نفذ بالقواعد التي نفذ بها في أمريكا، وكل شيء جاء عن طريق دراسة مفصلة لكل الشخصيات مثل شخصية نمنم، حيث لها سن معين ومواصفات شخصية معينة يجب أن يحافظ عليها.

وأضاف «بدر»: «كنت أميل إلى زيادة الجانب الكوميدي في أول أيام تصويري للشخصية، فبدأت أفكر عن كيفية إنشاء مواقف كوميدية تنتج من الشخصية لإضحاك المشاهدين»، موضحًا أنه جاء له تحذير من شركة الإنتاج التابعة لها المسلسل في أمريكا بأن يبتعد عن تأليف مواقف، والالتزام بالنص المكتوب بالورق و بمواصفات الشخصية، ومن بعدها بدأ يذاكر مواصفات الشخصية، والاتزام بالنص المكتوب، ومن هنا جاء النجاح التاريخي لشخصية «نمنم»

مقالات مشابهة

  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة: شراكتنا مع مصر "ممتازة" ونعمل لزيادة الاستثمارات
  • إزاي تعرف شجرة عائلتك من على الإنترنت.. ادخل على هذا الرابط
  • دولة خليجية تتجه لزيادة سعر البترول على المقيمين فقط
  • الكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين فقط
  • محافظ أسوان: آليات للعمل برؤية وفكر جديد لزيادة معدلات السياحية
  • أمين الفتوى: استغلال الفقراء لزيادة المتابعين في السوشيال يخالف تعليمات النبي
  • الكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين
  • محافظ مطروح: تطوير شبكة الغاز بمجمع المخابز الآلي لزيادة الإنتاج
  • خبير اقتصادي: الحكومة تسعى لزيادة حجم الصادرات إلى 140 مليار دولار