شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ظهرت ترقص وتغني على إيقاع الشعبي النجمة الأمريكية أوبرا وينفري تزور مراكش، وثقت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري اللحظات الجميلة التي قضتها بمدينة مراكش المغربية.،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ظهرت ترقص وتغني على إيقاع الشعبي.

. النجمة الأمريكية أوبرا وينفري تزور مراكش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ظهرت ترقص وتغني على إيقاع الشعبي.. النجمة الأمريكية...
وثقت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري اللحظات الجميلة التي قضتها بمدينة مراكش المغربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حركة إنتقالية تهم رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش

مصطفى عرباوي
علمت جريدة مملكة بريس من مصادر مطلعة أن والي أمن مراكش أصدر تعليمات بتغيير نواب رؤساء المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، في إطار حركة انتقالية تهدف إلى الرفع من وتيرة العمل الأمني وضخ دماء جديدة لتحسين الأداء. هذا التوجه يندرج ضمن رؤية تهدف إلى تعزيز مردودية العمل الأمني الذي يتابعه والي الأمن عن كثب، استجابة لتحديات متزايدة تهدد الأمن العام في المدينة.

وشملت هذه الحركة الانتقالية المناطق الأمنية الثانية، الثالثة، الرابعة، والخامسة، حيث تم تغيير رؤساء المناطق. وعلى الرغم من هذه التغييرات الواسعة، احتفظت “منطقة جليز”، التي تُعد من أبرز المناطق الأمنية في مراكش، بنفس نائب الرئيس الذي يشرف على المنطقة منذ فترة طويلة. وقد أثبت هذا أن نائب رئيس منطقة جليز يحظى بكفاءة عالية من خلال الحملات الأمنية التي يقودها بنجاح، مما ساهم في الحفاظ على النظام والحد من الشوائب التي تمس بالأمن العام، بالإضافة إلى العمليات الأمنية الأخيرة و الصرامة و روح التواصل مع فعاليات المجتمع المدني و محاربة الجريمة بشتى أنواعها…

وتأتي هذه التغييرات في سياق سعي ولاية أمن مراكش إلى تحسين جودة الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، في ظل التحديات الأمنية المتزايدة التي تواجه المدينة، مثل النمو السكاني والتوسع العمراني، بالإضافة إلى التطورات في عالم الجريمة المنظمة. وتعتبر هذه الحركات الانتقالية جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى مواكبة هذه التحولات وضمان فعالية أكبر في مواجهة الجريمة.

جدير بالذكر أن الحملات الأمنية التي تُنفذ تحت إشراف والي أمن مراكش ونائبه في مختلف المناطق لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل المواطنين، الذين يرون فيها خطوة فعالة نحو تحقيق الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • معرض "أيام الجونة" للفنان أشرف نصيف بالأوبرا
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • وزيرة الخارجية الأرجنتينية تزور المغرب على رأس وفد كبير من رجال الأعمال
  • هل يسرع المونديال أشغال إنجاز الطريق السيار فاس مراكش ؟
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • حركة إنتقالية تهم رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة