نشرت الصفحة الرسمية لمنصة watch it ، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، صورا من كواليس مسلسل “ وبقينا اتنين ” ، المقرر عرضه خلال شهر رمضان. 

وظهر في الصور أبطال مسلسل “ وبقينا اتنين  ” وهم شريف منير ورانيا يوسف وطارق عبد العزيز، والذي رحل عن عالمنا قبل استكمال مشاهده . 

مش مكسوفة.. داليا مصطفى تعلن عن إصابتها بمرض السكري رمضان 2024 | عرض صيد العقارب وحق عرب على قناة عمان

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.


أبطال مسلسل «وبقينا اتنين»

مسلسل وبقينا اتنين مكون من 15 حلقة ، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل وبقينا اتنين ميمي جمال طارق عبد العزيز رمضان 2024 شريف منير يوسف عثمان وبقینا اتنین

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»