طرحت منصة «WATCH IT» البرومو الثاني لمسلسل إمبراطورية ميم الذي من المقرر أن يُعرض في شهر رمضان 2024، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والمسلسل بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب نجله نور النبوي.

ويصل مدة البرومو الثاني إلى 3 دقائق، ويكشف عن بعض أحداث المسلسل بصورة مشوقة، ويحرص على تكريم صناع مسلسل راجعين يا هوى وذلك من خلال أحد اللقطات الذي ظهرت في البرومو وتحمل عبارات كتابية مضمونها «من صناع مسلسل راجعين يا هوى».

وشارك في مسلسل راجعين يا هوى مجموعة من صناع مسلسل إمبراطورية ميم وهم الفنان خالد النبوي ونور النبوي والمؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم من الأعمال التي تنافس خلال السباق الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار عائلي درامي حول الأب «مختار» الذي يجد نفسه مسئولاً عن أبنائه الستة بعد وفاة زوجته وعليه أن يواكب تفكيرهم.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ومن أبطال مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي ونور النبوي وحلا شيحة ومجموعة من الوجوه الجديدة، كما أنه مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، مع إضافة بعض المعالجات الكتابية من المؤلف محمد سليمان عبدالمالك وهو من إخراج محمد سلامة.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي نور النبوي أبطال مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

«اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

فيلم اللعب مع العيال، من بطولة النجم محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 منذ طرحه بدور العرض السينمائية، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 692 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية، ليبلغ إجمالي مكاسبه في السينما 33 مليون جنيه.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية

مقالات مشابهة

  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر