دبي - الخليج

أطلق  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، "وقف الأم" بقيمة مليار درهم.. وقف تعليمي صدقة جارية عن الأمهات في دولة الإمارات.

وأعلن سموه عبر منصة "إكس": «الإخوة والأخوات.. يحل علينا شهر كريم.. وجرياً على عادتنا السنوية في إطلاق حملة رمضانية إنسانية من شعب الإمارات.

. نطلق اليوم»وقف الأم".. وقف تعليمي بقيمة مليار درهم صدقة جارية عن الأمهات في دولة الإمارات".

وأضاف سموه، "الأم جنة.. والأم طريق للجنة.. وندعو الجميع بالمشاركة في هذا الوقف.. صغاراً وكباراً.. رجالاً ونساءً.. نُفرح أمهاتنا.. ونرضي ربنا.. ونصوم شهرنا ونحن في خير ومحبة ورحمة.. حفظ الله دولة الإمارات وأمهات شعب الإمارات".

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

الريسي: تتويج الإمارات بلقب مونديال القدرة دافع لمزيد من الإنجازات


أبوظبي (وام)
أكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية والسباق، أن تتويج فرسان الإمارات بذهبيتي الفرق والفردي في بطولة العالم للخيول الصغيرة للقدرة في إيطاليا أمس، وتحقيق اللقب الخامس في تاريخ مشاركة الإمارات في البطولة، يمثل دافعاً كبيراً نحو المزيد من الإنجازات العالمية، لتأكيد ريادة الإمارات في الفروسية.
وتوجه الريسي بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، على دعم سموهم الكبير لرياضة الفروسية وسباقات القدرة، ما كان له أكبر الأثر في استدامة التميز لفرسان دولة الإمارات في المنافسات العالمية، والصعود إلى منصات التتويج.
كما أعرب عن شكره إلى الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم رئيس نادي دبي للفروسية على متابعته لمشاركة فريق الإمارات في بطولة العالم بإيطاليا، وجميع الاستحقاقات، والفعاليات القارية، والدولية، مشيداً بجهود الاسطبلات ومحمد السبوسي مدرب اسطبلات «M7» وبقية الكوادر الفنية في تجهيز فرسان الإمارات والخيول للحدث العالمي.
وأثنى على الأداء المميز لفرسان وأبطال دولة الإمارات في البطولة ووجودهم في مراكز المنافسة على الصدارة، وإظهار الروح العالية للفوز باللقب الخامس في تاريخ المشاركة بهذه البطولة، وسط منافسة قوية بمشاركة 81 فارساً وفارسة من 22 دولة. وقدم رئيس الاتحاد التهنئة إلى أبطال الإمارات الفارس راشد سعيد حمد الكتبي الفائز بلقب الفردي، والفائزين بلقب الفرق وهم الفرسان سالم حمد ملهوف، وراشد سعيد الكتبي، وسعيد أحمد الشامسي، وسعيد سالم المهيري، وسيف جمعة بالجافلة.
وأعلن الريسي استمرار البرامج التطويرية في الاتحاد بالتعاون مع جميع الشركاء والأندية، وتبني المبادرات التي تستهدف الارتقاء برياضة الفروسية، والعمل على رفع قدرات الفرسان وتمكينهم من الوصول إلى أفضل المستويات التنافسية.

أخبار ذات صلة تتويج «5 نجوم» لفرسان الإمارات في مونديال القدرة «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة

مقالات مشابهة

  • 18.3 مليار درهم صافي استثمارات الأجانب والمؤسسات في أسهم الإمارات
  • الريسي: تتويج الإمارات بلقب مونديال القدرة دافع لمزيد من الإنجازات
  • الإمارات..الأسهم المحلية تعزز مكاسبها وتربح 159 مليار درهم خلال سبتمبر
  • تشعرين أنك أمٌّ سيئة وتلاحقك الأعباء النفسية فما الحل؟
  • رئيس دولة الإمارات يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للشعب اللبناني بقيمة 100 مليون دولار
  • رئيس الإمارات يوجه بتقديم مساعدات بقيمة 100 مليون دولار إلى لبنان
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • رئيس الدولة: الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي
  • 53.4 مليار درهم إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في الإمارات
  • «صلاح» يطلق مبادرة لتوفير وجبات مدرسية مخفضة بالشرقية.. الطبق بـ20 جنيها