شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن إطلاق الدورة الرابعة لتطوير وتعزيز قدرات ظباط الصف في القوات المسلحة، الوطن رصد أطلقت إدارة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة الليبية، الدورة الرابعة بمدرسة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة، والتي تهدف إلى .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق الدورة الرابعة لتطوير وتعزيز قدرات ظباط الصف في القوات المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق الدورة الرابعة لتطوير وتعزيز قدرات ظباط الصف...

الوطن| رصد

أطلقت إدارة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة الليبية، الدورة الرابعة بمدرسة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة، والتي تهدف إلى تطوير وتعزيز قدرات ظباط الصف في القوات المسلحة في مجالات متعددة، بما في ذلك التوجيه المعنوي والعلوم السياسية والإعلام الحربي واللغة العربية والعلوم الإدارية.

واعتبرت إدارة التوجيه المعنوي، أن التثقيف والتوعية من الأمور الحيوية والمهمة لتعزيز الكفاءة والجاهزية القتالية للقوات المسلحة، وأشارت إلى أن هذه الدورات تساعد ظباط الصف على فهم المفاهيم الأساسية والتقنيات المتعلقة بالتوجيه المعنوي والإعلام الحربي، وذلك من خلال توفير دروس تعليمية ومتخصصة في هذه المجالات.

وذكرت أنه من المهم أن تشمل هذه الدورات تعليمات ودروس حول كيفية التواصل مع الجمهور والإعلام، وكيفية إدارة الأزمات الإعلامية والتحلي بالمرونة والاحترافية في التعامل مع الظروف المختلفة، وتحسين الاتصالات داخل وخارج القوات المسلحة.

وبينت إدارة التوجيه المعنوي أن الدورات تؤثر على تحسين الأداء العام للقوات المسلحة والارتقاء بمستوى التوجيه المعنوي والإعلام الحربي، وتعزيز قدرات الظباط الصف وإبراز الدور الهام الذي يلعبه التوجيه المعنوي في الحروب الحديثة والصراعات المسلحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الميرغني»  يشيد بـ «مؤتمر القاهرة»  ويدعو لمساندة القوات المسلحة

أكد الميرغني موقف الحزب الداعم والمساند للقوات المسلحة السودانية في “معركة الكرامة”، ودعا إلى دعمها ومساندتها وهي تخوض المعركة حفاظاً على الوطن..

التغيير:الخرطوم

أشاد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، محمد عثمان الميرغني بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي دعت له القاهرة من أجل توحيد جهود القوى السياسية السودانية في مواجهة التحديات المحدقة بالبلاد.

وتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لاستضافته هذا المؤتمر الذي يمثل البداية لحل الأزمة السودانية.

وأكد رئيس الحزب عبر بين صحفي الاثنين، شكره لما تبذله مصر من جهد لدعم الأمن والاستقرار في السودان.

ولفت إلى أن مصر تضع في الاعتبار الارتباط الوثيق لمهددات الأمن القومي المشترك السوداني المصري.

كما جدد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، محمد عثمان الميرغني شكره لدولة مصر التي تستضيف السودانيين.

وطالب الميرغني جهات الاختصاص بالعمل على تسهيل إجراءات الإقامة التي تواجه السودانيين.

وجدد السيد الميرغني الدعوة إلى تحقيق الوفاق الوطني الشامل، وأضاف: نقول للجميع لا بد من مصالحة وطنية لا تضيع معها الحقوق، ولا يفلت من عدالتها ظالم، وأنه حان الوقت ليضع شعبنا مصالح البلاد فوق كل اعتبار.

وأكد الميرغني موقف الحزب الداعم والمساند للقوات المسلحة السودانية في “معركة الكرامة”، ودعا إلى دعمها ومساندتها وهي تخوض المعركة حفاظاً على الوطن.

والسبت انعقدت بالعاصمة المصرية جلسات مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، وذلك في إطار جهود القاهرة لبحث سبل إنهاء الصراع السوداني، ووقف الأعمال القتالية.

وشارك في المؤتمر العديد من المنظمات والجماعات السودانية، بما في ذلك تحالف الأحزاب السياسية والجماعات المؤيدة للديمقراطية بقيادة رئيس الوزراء السابق عبد الله حمدوك.

كما شارك بعض قادة حركات الكفاح المسلح الموقعة على اتفاق جوبا لسلام السودان، من بينهم مالك عقار من الجبهة الثورية السودانية، وجبريل إبراهيم من حركة العدل والمساواة. ومني أركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان. وحضر الاجتماع أيضاً ممثلون عن الجامعة العربية، والاتحاد الأفريقي، والأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى دول أخرى.

الوسومالحزب الاتحادي الأصل حرب الجيش و الدعم السريع مؤتمر القاهرة مولانا محمد عثمان الميرغني

مقالات مشابهة

  • «الميرغني»  يشيد بـ «مؤتمر القاهرة»  ويدعو لمساندة القوات المسلحة
  • القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية جديدة (صور)
  • أصحاب فعاليات تجارية لـ سانا: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب واجب وسنختار من يعمل لتطوير القطاع التجاري وتعزيز المسؤولية الاجتماعية
  • 481 فيلم من 23 دولة تقدم للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي
  • ضرورة التغيير الكامل
  • القوات الروسية تدمر منصتي إطلاق صواريخ باتريوت أوكرانيتين في مقاطعة أوديسا
  • (الطوفان المدمر).. قوات المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة تحاكي الهجوم على معسكرات العدو الصهيوني (تفاصيل+صور)
  • المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة معقدة بعنوان “الطوفان المدمر”
  • المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة الطوفان المدمر
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!