شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن موعد مباراة المغرب ضد ألمانيا في كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة، يستهل المنتخب الوطني المغربي النسوي مشواره في كأس العالم للسيدات 2023 المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا، بمواجهة ألمانيا بطلة العالم عامي 2003 .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة المغرب ضد ألمانيا في كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة المغرب ضد ألمانيا في كأس العالم للسيدات...
يستهل المنتخب الوطني المغربي النسوي مشواره في كأس العالم للسيدات 2023 المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا، بمواجهة ألمانيا بطلة العالم عامي 2003 و2007، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات. ويتواجد المنتخب المغربي النسوي الذي يعتبر أول منتخب عربي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم، في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا، كولومبيا ومنتخب كوريا الجنوبية. موعد مباراة المغرب ألمانيا كأس العالم للسيدات 2023: تواجه لبؤات الأطلس الماكينات الألمانية النسوية يوم الإثنين القادم 24 يوليوز الجاري، بداية من التاسعة والنصف صباحا (9:30) بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا. القنوات الناقلة لمباراة المغرب ألمانيا كأس العالم للسيدات 2023: ستنقل مباراة المغرب ضد ألمانيا لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات على القناة الرياضية المغربية.

ظهرت المقالة موعد مباراة المغرب ضد ألمانيا في كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات 2023

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

تأهل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دور الستة عشر.

موعد مباراة منتخب إنجلترا القادمة في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره المنتخب السويسري، دور ربع نهائي بطولة يورو 2024، يوم السبت المقبل الموافق 5 يوليو.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024 إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو

وستنطلق صافرة مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره سويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، كما ستنقل مباراة منتخب إنجلترا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة