مسقط - الرؤية

وقَّعت محلات سلمان -العلامة التجارية الأبرز في السوق العُماني لأكثر من 60 عامًا- اتفاقية تعاون تجاري مع الماركة البحرينية "إيه.إتش باي أزهار حبيل"، والمتخصِّصة في العطور والماكياج؛ وذلك لتقديم منتجاتها بكافة فروع محلات سلمان بسلطنة عُمان.

وجرت مراسم التدشين بحضور ندى مقبول عضو مجلس إدارة محلات سلمان، ووأزهار حبيل الرئيس التنفيذي ومؤسس الماركة البحرينية، وعدد من الشخصيات البارزة والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الحفل مجموعة متنوعة من الفعاليات؛ منها: مسابقة "الميكاب والعطور" باستخدام منتجات "إيه.إتش" شارك فيها الحضور من المؤثرين علي مواقع التواصل الاجتماعي و فنانات المكياج.


 

وقالتْ ندى بنت مقبول سليمان عضو مجلس إدارة "محلات سلمان": إنَّ الشراكة مع علامات تجارية محلية وعالمية كبيرة في مجال الماكياج والعطور، تأتي ضمن السياسة الجديدة لمحلات سلمان والتي تهدف لتنويع منتجاتنا، وتلبية متطلبات العملاء وتوفير خيارات أكبر ذات جودة. مضيفة بأنَّ الشراكة مع "إيه.إتش" تعدُّ خطوة جيدة لتقديم مجموعة متنوعة من منتجات التجميل والعطور بأسعار تنافسية في السوق العماني، كما أنها خطوة باتجاه تنويع وإثراء المنتجات المعروضة في محلات سلمان. مشيرة إلى أنَّ هذا الاتجاه يتماشى مع خطط الشركة الإستراتيجية، التي تركز على الابتكار وتنويع المنتجات لتلبية تطلعات واحتياجات العملاء.


 

فيما ثمَّنت أزهار حبيل التعاون مع محلات سلمان، وعبرت عن سعادتها قائلةً: سعيدة بتدشين العلامة التجارية الخاصة بي في سلطنة عُمان الحبيبة، وأجزل كلمات الشكر لإدارة وفريق عمل محلات سلمان على هذه الفرصة. وأضافت: رغم تلقينا عروض سابقة لتدشين "إيه.إتش باي أزهار حبيل" في عمان مع شركات أخرى، إلا أنني كنت حريصة على اختيار المكان المناسب لتقديم علامتي التجارية، فأنا وفريقي لن نجد أفضل من محلات سلمان لتحقيق أهدافنا.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تحرير 107 محاضر تموينية بمراكز المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 107 محاضر مخالفة، منها 56 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود ميزان -تصريف وتجميع).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 47 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد من الثمن -منتجات منتهية الصلاحية- منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية -غش تجاري)، بالإضافة إلى تحرير 4 مخالفات في مجال المواد البترولية.

WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (2) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (4) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (1) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (5) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (3)

مقالات مشابهة

  • الكرملين: روسيا تدرس خيارات مختلفة للرد على تصرفات الغرب
  • تحرير 107 محاضر تموينية بمراكز المنيا
  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • خمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • علامات تجارية جديدة تنضم لـ" إيست هب" مدينتى لخدمة مناطق شرق القاهرة ( فيديو )
  • برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو” التي ترتقي بألعاب الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • عن خيارات الاحتلال الصعبة.. هل من مواجهة أوسع مع حزب الله؟
  • “نيتيف إكس” تتوسع في المنطقة عبر دبي