اصدرت المحكمة الاقتصادية اليوم حكمها بتغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه لاتهامه بسبها وقذفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات، ان الفنانة علا غانم اتهمت طليقها بالسب والقذف وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما.

واوضحت التحقيقات أنه تم استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها.

واكدت الفنانة علا غانم، أنه خلافات وقعت بيني وبين طليقي مما أدى إلى تطور الخلافات بيننا حيث تعمد    إرسال رسائل مزعجة ومضايقات على مواقع التواصل.

وأشارت التحقيقات أن طليق علا غانم وجه لها السباب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم قامت الفنانة بإقامة دعوى إلى النيابة وتم إحالة الدعوى إلى المحكمة التي بدورها حددت جلسة لنظر الدعوى

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي المحكمة الاقتصادية الفنانة علا غانم خلافات زوجية بسبب خلافات بالسب والقذف طليق الفنانة علا غانم طليق علا غانم محكمة الاقتصادية مواقع التواصل الاجتماعي نظر الدعوى الفنانة علا غانم

إقرأ أيضاً:

دراسة: أغلبية الشباب على مواقع التواصل غير راضين عن أجسامهم

أظهرت دراسة جديدة من جامعة "واترلو" أن أغلبية الشباب غير راضين عن أجسامهم، وهي قضية عالمية تتزايد مع زيادة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. وتحدث صورة الجسم السلبية عندما يشعر الأفراد بعدم الرضا المستمر عن أجسادهم، ما يؤثر سلباً على صحتهم النفسية والجسدية.

شملت الدراسة عينة من 21,277 شاباً وفتاة تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عاماً من دول مثل أستراليا، كندا، تشيلي، المكسيك، بريطانيا، والولايات المتحدة. وأعرب 55% من المشاركين عن عدم رضاهم عن أجسادهم، مع زيادة هذا الشعور كلما زاد وقت استخدام وسائل التواصل.

وأفاد 35% من المراهقين بأنهم يرون أنفسهم "أضخم من المثالي"، بينما رأى 20% أنهم "أنحف من المثالي". واعتمد الباحثون على رسومات توضح ثمانية أنواع من الأجسام لتحديد الجسم المثالي الذي يسعى إليه المشاركون.

عدم الرضا ينتشر بين الذكور والإناث

ورغم تركيز الدراسات السابقة على عدم الرضا بين الإناث، اكتشف الباحثون أن الذكور أيضاً يعانون من هذه المشكلة. واشتكى الذكور غالباً من أن أجسامهم أنحف مما يرونه مثالياً، بينما اشتكت الإناث من كونهن أضخم من المطلوب.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي التي تعتمد على مشاركة الصور والفيديوهات مرتبطة بشكل أكبر بعدم الرضا عن الجسم مقارنة بالمنصات النصية مثل X (تويتر سابقاً).

مقالات مشابهة

  • براءة الفنانة لبني ونس ونجلتها من اتهامات تعدي بالضرب والسب والقذف
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا
  • «التضامن» تصدر قرارا بتوفيق أوضاع جمعية بنك الطعام المصري
  • دراسة: أغلبية الشباب على مواقع التواصل غير راضين عن أجسامهم
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر
  • "البيئة" تصدر قرارا بشأن اعتماد مسافات الأمان لمواقع مختلف أنواع المشاريع
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل