أعلن محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، تشغيل عيادات الأسنان بالمستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة أيام الجمعة من كل أسبوع، من  الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً، وذلك لزيادة الأوقات التى تقدم فيها الخدمة للمرضى.

قال محافظ كفرالشيخ، أن القرار يهدف إلى تقديم خدمات طب الأسنان للمرضى بشكل أفضل، وتخفيف العبء عنهم، خاصة فى ظل إحتياج المرضى إلى هذه الخدمات، مؤكدًا على توفر خدمات طب الأسنان فى جميع مستشفيات كفرالشيخ.


و أضاف بأن ذلك يأتي فى إطار إهتمام الدولة بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وزيادة أوقات تقديم الخدمات للإرتقاء بالمنظومة الصحية.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، الدكتور محمد شقويرأن هناك العديد من أنواع خدمات طب الأسنان، بما فى ذلك الحشو، والقلع، والتبييض، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان،  مشيدًا بدوره فى علاج العديد من الحالات، بما فى ذلك تسوس الأسنان، وأمراض اللثة، وفقدان الأسنان، ومشاكل الفك.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ «4 لودر مفصلي» وذلك ضمن خطة شاملة لتطوير منظومة النظافة العامة بالمحافظة وتعزيز كفاءتها، وفى إطار الإستراتيجية العامة للدولة لحماية البيئة، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وذلك ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالى 2023-2024م.

وفي إطار جهود أجهزة المحافظة المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة المجالات، وتعزيز المظهر الحضارى، والحفاظ على البيئة، والإرتقاء بمنظومة النظافة العامة بقرى ومراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المعدات الجديدة تهدف إلى رفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالمحافظة، مما يسهم فى الحفاظ على نظافة الشوارع والطرق العامة، ورفع المخلفات والأتربة من الشوارع والطرق بمدن وقرى المحافظة، مما يسهم فى تحسين مظهرها العام، وتحسين البيئة، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

أكد محافظ كفرالشيخ، على تقديم كافة أوجه الدعم لتحسين منظومة النظافة العامة، وتعزيز المظهر الحضارى للمحافظة، خاصةً مع الإهتمام بنظافة الشوارع والطرق بشكل يومى، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين، كما ناشد المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة، من خلال إلقاء القمامة فى الأماكن المخصصة لها بصناديق القمامة، والتوعية بمخاطر الممارسات الخاطئة تجاه البيئة، لتعزيز أهداف التنمية المستدامة.

أضاف محافظ كفرالشيخ، أنه تم البدء فى إنشاء 3 مصانع لتدوير المخلفات البلدية الصلبة بمراكز «كفرالشيخ-دسوق-الحامول»، بطاقة 600 طن/يوم لكل مصنع يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والهيئة العربية للتصنيع، والتى تسهم فى حل مشكلة تراكم القمامة وتحويلها إلى منتجات ذات قيمة إقتصادية، مما يوفر فرص عمل جديدة للشباب، ضمن خطة شاملة لتحسين البيئة، والحفاظ على الصحة العامة، وتحسين جودة حياة المواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة فى المحافظة، مشيرًا إلى أن العمل جارٍ على تنفيذ مشروعات أخرى لتحسين البنية التحتية للمحافظة،  مؤكدًا على تقديم كل الدعم لنجاح مشروع تطوير ورفع كفاءة مصرف كيتشنر بنطاق القرى الواقعة على المصرف فى محافظة كفرالشيخ، لتحسين جودة المياة بمصرف كتشنر من خلال محاور عديدة تستهدف رفع كفاءة خدمات المخلفات الصلبة وخدمات الصرف الصحى، وكذا تطهير المصرف ورفع كفاءته فى نطاق المحافظات المار بها كتشنر.

أشار محافظ كفرالشيخ، أن الدولة تولى ملف النظافة اهتمامًا كبيرًا، وتقدم كافة أوجه الدعم للنهوض بمنظومة النظافة، بمراكز ومدن وقرى المحافظة لخدمة المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.
جاء ذلك بحضور المحاسب أيسر بكير، مدير عام الشئون المالية، وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ الأهالي بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • لتقليل قوائم الانتظار.. 1200 موعد يومياً وحجز عبر واتساب في عيادات "مركزي القطيف"
  • تفسير حلم وقوع الأسنان المسوسة.. صحة جيدة أم التعرض لمشكلات؟
  • 4 نصائح لأسنان صحية وبيضاء.. يجب اتباعها
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ
  • آلاف الأطباء البريطانيين يبدأون إضرابا قبل أسبوع من الانتخابات العامة
  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات