شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الريان القطري يتعاقد مع البرازيلي جبريال بيريرا، أعلن نادي الريان القطري تعاقده رسميا مع الجناح البرازيلي جبريال بيريرا، لاعب نيويورك سيتي الأمريكي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الريان القطري يتعاقد مع البرازيلي جبريال بيريرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الريان القطري يتعاقد مع البرازيلي جبريال بيريرا

أعلن نادي الريان القطري تعاقده رسميا مع الجناح البرازيلي جبريال بيريرا، لاعب نيويورك سيتي الأمريكي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد .2024-2023

ويعد بيريرا هو اللاعب المحترف الثالث الذي ينضم للريان بعد إتمام صفقتي تياجو مينديز وردوريجو مورينو الذي أعلن النادي عنهما مؤخرا وانتظما في معسكر الفريق بالنمسا .

ويسعى الريان لاستعادة مستواه في دوري نجوم قطر من خلال التعاقدات مع صفقات قوية تدعم الفريق في الموسم الجديد .

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي أن بيريرا يعتبر أحد الصفقات التي يعول عليها في مستقبل الفريق، خاصة و أن اللاعب البرازيلي خاض 22 مباراة في الدوري الأمريكي لكرة القدم رفقة فريقه السابق نيويورك سيتي نجح خلالهما في تسجيل 6 أهداف، وصناعة 3 أهداف.

ونجح الريان في تحقيق الإنتصار على بودابيست هونفيد المجري بنتيجة 1-2، في أولى مبارياته بمعسكره الخارجي اليوم .

سجل سفيان بوفال هدف فوز فريقه في الوقت بدل الضائع، بعدما كانت المباراة في طريقها للتعادل (1-1)، إثر تقدم الريان عبر أحمد الراوي في الشوط الأول، وتعادل الفريق المجري في الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يخوض الريان تحت قيادة مدربه البرتغالي جارديم 5 مواجهات ودية أخرى في المعسكر النمساوي، حيث يواجه الفيحاء والأهلي السعوديين، ثم يصطدم بهالاداش المجري، قبل أن يختتم ودياته بمباراتين أمام الفريقين الأول والثاني بنادي أودينيزي الإيطالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان

يمن مونيتور/ (أ ف ب)

أعلن الاتحاد المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم -اليوم السبت- تعاقده مع المدرب الفرنسي لوران بلان لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

وأعلن الاتحاد مطلع الشهر الحالي انفصاله عن غاياردو بعد فشله في تحسين نتائج الفريق منذ توليه المهمة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، إذ أنهى الفريق الدوري في المركز الخامس ليغيب عن المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل.

وقال الاتحاد عبر حسابه في منصة إكس للتواصل الاجتماعي “نرحب بالمدرب لوران بلان في نادي الاتحاد”.

 

مقالات مشابهة

  • الرياض يتعاقد مع مدافع الإتحاد
  • الاتحاد السعودي يتعاقد مع مدرب منتخب فرنسا السابق
  • الاتحاد السعودي يتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان
  • نادي الاتحاد السعودي يتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان
  • بشكتاش يقدم عرضاً لضم تاليسكا
  • رسميا .. نادي الرياض يعلن التعاقد مع صبري لموشي .. فيديو
  • الأغلى بتاريخ الدوري.. حسم صفقة المدرب الجديد للقوة الجوية
  • الأهلي يتعاقد مع الدنماركي مادسن لقيادة فريق اليد
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • الأهلي يوافق على إنتقال القندوسي للدوري القطري ويحدد قيمة الصفقة