صحافة العرب:
2024-10-05@06:43:30 GMT

- أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًا

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًا، تعاقد نادي أستون فيلا nbsp;رسميا مع الاعب الفرنسي موسى ديابي قادماً من باير ليفركوزن nbsp;في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًا

تعاقد نادي أستون فيلا  رسميا مع الاعب الفرنسي موسى ديابي قادماً من باير ليفركوزن  في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي.

وفشلت صفقة انتقال الفرنسي موسى ديابي إلى نادي النصر السعودي رغم الاتفاق النهائي مع نادي بايرليفركوزن الذي يمتلك بطاقة اللاعب على دفع المبلغ على أربع دفعات إلا أن النادي الألماني طلب الدفع على ثلاثة فقط لينقل إلى صفوف أستون فيلا.

ويستهدف نادي النصر بعض اللاعبين المميزين الذي يرغب في التعاقد معهم هذا الصيف، أبرزها ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وكان نادي النصر أنهى مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي بالمركز الثاني خلف اتحاد جدة السعودي، ويأمل في العودة للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد واستعادة اللقب المحلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف ملعب "فيلا بارك"، المواجهة المرتقبة لفريق أستون فيلا الإنجليزى، مع نظيره بايرن ميونخ الألمانى، وذلك فى تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
واستهل بايرن ميونخ الألمانى، أولى جولاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق رقم قياسي بتسجيله 9 أهداف في مباراة واحدة، وذلك بعد الفوز على دينامو زغرب الكرواتي بـ 9 أهداف لهدفين.
ويبحث الفريق عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وذلك من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب بالنظام الجديد.
ويدخل فريق بايرن ميونيخ، هذا الموسم تحت قيادة الإدارة الفنية الجديده للبلجيكي فينسنت كومباني، حيث تفادى الهزيمة في أول ثمانية لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم، ولم يتعادل سوى في مباراة وحيدة بالدوري الألماني كانت أمام باير ليفركوزن، حامل لقب “البوندسليجا”.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أستون فيلا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعدما استهل مبارياته بالفوز على يانج بويز بثلاثية نظيفة في سويسرا.
وفى ظل تلك المباراة الصعبة، يسعى الفريق الإنجليزى، للعودة لطريق الانتصارات وذلك بعدما تعادل أمام إبسويتش تاون بهدفين لكل فريق، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • تن هاج يواجه اختبار أستون فيلا المتألق
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيلتا أستون فيلا وبايرن ميونخ في "الأبطال"
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا