كتب- محمد سامي:

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب مؤتمرًا صحفيًّا، اليوم الإثنين، تزامنًا مع بدء احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم الذي يوافق التاسع من مارس كل عام؛ للإعلان عن الأنشطة والفعاليات المقرر تنفيذها خلال هذه المناسبة الوطنية، تخليدًا لذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، يوم التاسع من مارس عام 1969 .

وأكد اللواء أح مدحت عبد العزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، خلال وقائع المؤتمر، أن القوات المسلحة لا تدخر جهداً في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الصحية والرياضية والاجتماعية لأبنائها من أُسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية؛ تقديراً لما قدموه من تضحيات لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

وأعرب أعضاء الجمعية عن عميق شكرهم وامتنانهم للقوات المسلحة على ما توليه من اهتمام ورعاية، مؤكدين أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد أسمى معاني العطاء، والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر المدافعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان جمعية المحاربين القدماء الاحتفال بيوم الشهيد احتفالات مصر يوم الشهيد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء في البرقية: "يسعدني أن أبعث لكم أسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لإنتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة ".

وأضاف: "بهذه المناسبة المجيدة والذكري الخالدة والتي ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والذي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن يسعدني أن أتقدم لكم بصادق شكري وتقديري للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة بتقديم كل غالٍ ونفيس فداء للوطن من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه، سائلين المولي عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام".

كما أرسل محافظ الشرقية برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، وقيادات الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الإمارات للأورام ينطلق في دبي بمشاركة 1000 متخصص من 14 دولة
  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي و«بن زايد» يشهدان أداء التحية العسكرية لروح الرئيس الشهيد السادات
  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • انطلاق المؤتمر والمعرض التاسع والعشرين “النفط والغاز في تركمانستان” (OGT 2024) 23 أكتوبر الجاري
  • السيسى يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطنى
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني