شهدت منطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، جريمة قتل مأساوية راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، لخطبته فتاة كانت مرتبطة بصديقه، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم.

بلاغ بتغيب شاب في ظروف غامضة بأوسيم

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات بمنطقة البراجيل نطاق مركز شرطة أوسيم.

فريق بحث جنائي لكشف الملابسات

وشكل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة ترأسه العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة أوسيم والوراق، وتوصلت جهوده إلى أن صديق المجني عليه وراء قتله بسبب خطبته خطيبته السابقة.

وواصلت تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز أوسيم أن خلافا وقع بين المجني عليه وصديقه بسبب ارتباط المجني عليه بخطيبة المتهم السابقة، وخطط لقتله ليتخلص منه انتقامًا.

القبض على المتهم بقتل شاب في أوسيم

وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة مالك جراج وعامل لاتهامهم بقتل شخص بـ شبرا الخيمة لمارس المقبل

هرعوا لنجدته فتسببوا بوفاته.. مقتل شاب أثناء محاولة إنقاذه من خاطفيه بالفيوم

«كوكتيل مخدرات».. «الداخلية» تداهم أوكار الكيف في 3 محافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل شاب في أوسيم مدير أمن الجيزة مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة بشعة درات احداثها في منطقة محمد نجيب التابعة لمنطقة المرج، أقدم خلالها بلطجي بمساعدة آخرين، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على شاب؛ بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

سحل شاب وترويع والدته بالكلاب 


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.


في السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.


وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبته في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.


وتابع قائلا: « مساء أول أمس الثلاثاء، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء « مطاوي» ثم فروا هاربين ، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب الي مستشفي اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، الا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفي قصر العيني، ومازال حتي كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم، مستطردا:« عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • كتابة عبارات غير مفهومة.. التعدي على منزل اللاعب عمر السعيد في الجيزة
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية