متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة “صدى البلد 2″، أكدت الفنانة سهام جلال أنها تستحق مكانة أفضل بين نجمات الصف الأول، لكن الظروف لم تساعدها في ذلك. إذ قالت: “بعض النجمات ساعدهن الحظ لكي يتواجدن بقوة مثل الفنانة ياسمين صبري، ولم تكن هي النموذج الوحيد، فهناك نجوم لم يكونوا بالقوة التي يتمتعون بها حالياً مثل الفنان أحمد عز”.

وأضافت: “لما يبقى عندك الفرصة وتلاقي حد يعمل منهم نجمة يبقى خلاص حققوا اللي نفسهم فيه، ولما بتطلعي الصف الأول مش هتلاقي حد يطلعك منها… أنا مكانش عندي منتج في ظهري يصدّرني للبطولة المطلقة، أو معنديش زوج يصرف علشان أكون بطلة رغم إني أستحق ده”.

وأوضحت أن شركة “العدل غروب” صنعت من الفنانة نيللي كريم نجمة رغم أنها في بداية مسيرتها الفنية لم تكن بالموهبة نفسها، وأي فنان لا يستطيع استغلال فرصة كهذه يكون غبياً. 

وأضافت: “أتمنى أن ينظر الدكتور أشرف زكي لينا بعين الرأفة، وأرفض مقولة “الدور بينادي صاحبه”، دي جملة عيب ومينفعش تتقال، لأن هناك شيء اسمه كاستينغ أو الدور مناسب للفنان الفلاني”.

وعن سبب عدم تقديمها أعمالاً فنية جديدة، أكدت سهام أنها لا تنتمي إلى “شلة” داخل الوسط الفني.

وأشارت الى أن مسلسل “عوالم خفية” الذي عُرض في عام 2017 كان آخر عمل قدّمته مع “الزعيم” عادل إمام، موضحةً أنها تشارك في فيلم “أوله حلو” ولكن توقف تصويره لأسباب إنتاجية، ولكنها عادت الى السينما بسبب الدور الذي جذبها.

وأردفت بالقول: “أنا غبت عن الوسط الفني علشان المهنة بقت معتمدة على الشللية والمعارف، لو أنا معنديش ده يبقى أنا خارج الوسط حتى لو كنت فنانة موهوبة، في فنانات أهم مني بكتير في بيوتهم وحققوا وأثبتوا موهبتهم بس معندهمش شلة”.

وأشارت سهام جلال إلى أنها لا يمكن أن تذهب الى مكاتب الكاستينغ أو تطلب من مخرج المشاركة في عمل فني، معقبةً بالقول: “النهارده بنقابل في المهنة قلة قيمة… لما أكون عامله مع مخرج أو مخرجة مسلسل وليا فيه دور كبير وتيجي تظهر المخرجة بعد سنين بتبعتلي ثلاثة مشاهد يبقى أرد عليها وأقول لها إيه؟!”.

واختتمت سهام جلال حديثها قائلةً: “الممثل الشاطر بيشوف المشاهد القليلة مهمة وعلشان كده لما جالي مسلسل “عوالم خفية” وهما ثلاث حلقات مع “الزعيم” عادل إمام عملتهم… ممكن أعمل كام مشهد في فيلم سينمائي علشان مدته ساعة ونص، لكن مقدرش أطلع أعمل ثلاثة مشاهد في مسلسل طويل”.

main 2024-03-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة

متابعة بتجــرد: واصل الفنان محمد رمضان تصريحاته المثيرة للجدل حول كونه “نمبر وان” وأنه يمثل أسطورة في الفن لم ولن تتكرر، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً من حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” في المغرب، والذي أحياه قبل يومين.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: “أنا مش أسطورة جيلك، أنا أسطورة كل جيل، من حفل ختام مهرجان موازين الدولي”.

وتلقى رمضان تعليقات عدة من متابعيه، انقسمت بين مؤيد لكلامه ومستاء من تكرار استفزازاته للجمهور.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن اعتذاره عن حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” بعد وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس، إلا أنه عاد وأعلن عن إقامة الحفل في موعده، بعد تواصل إدارة المهرجان معه وتأكيدها لذلك.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد غيابه عن موسم رمضان الماضي، مؤكداً أنه ينوي التركيز خلال الفترة المقبلة على السينما، لأنه شعر بالتقصير فيها أمام جمهوره.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • تتويج الحافظة “ياسمين ولد دالي” بالمرتبة الأولى في مسابقة التبيان الدولية للقرآن الكريم
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق