شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وقفة احتجاجية بصنعاء تنديداً بتكرار جريمة حرق المصحف الشريف، في يوليو 22, 2023 8يمني برس نظمت المؤسسة العامة للطرق والجسور، اليوم السبت، وقفة احتجاجية للتنديد بسماح السلطات السويدية .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة احتجاجية بصنعاء تنديداً بتكرار جريمة حرق المصحف الشريف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة احتجاجية بصنعاء تنديداً بتكرار جريمة حرق المصحف...

في يوليو 22, 2023 8

يمني برس|

نظمت المؤسسة العامة للطرق والجسور، اليوم السبت، وقفة احتجاجية للتنديد بسماح السلطات السويدية بتكرار جريمة حرق نسخ من المصحف الشريف.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي ومدراء العموم والموظفون تكرار جريمة إحراق المصحف الشريف، بتأييد ومباركة من الحكومة السويدية، والذي يؤكد إصرارها على الإساءة للمقدسات والرموز الدينية الإسلامية.

وعبر بيان صادر عن الوقفة عن إدانة واستنكار قيادة ومنتسبي المؤسسة بأشد العبارات ما قامت به دولة السويد من حرق لنسخ من القرآن الكريم تحت عنوان حرية التعبير، في اعتداء سافر على أقدس المقدسات.

واعتبر البيان تكرار هذه الجريمة المشينة في السويد التي يتحكم بها اللوبي الصهيوني تحديا واستفزازا لمشاعر ملياري مسلم حول العالم.

وأكد الرفض القاطع لما تقوم به دولة السويد من استهداف للقرآن الكريم، داعيا كل الشعوب والحكومات الإسلامية إلى مقاطعة دولة السويد اقتصاديا وسياسيا وتجريم أي تعامل مع هذه الدولة المعادية للإسلام والمسلمين.

وأشاد بما قامت به الحكومة العراقية من طرد لسفير السويد، آملا من بقية الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية ان تحذو حذوها وأن تتخذ قرارات حازمة لمنع انتهاك حرمة المقدسات الإسلامية.

ودعا البيان الأنظمة العربية والإسلامية العميلة إلى تغيير مواقفها المخزية والداعمة للكيان الصهيوني وجرائمه بحق القرآن الكريم، مؤكدا أن الصمت على مثل هذه الجرائم سيكون له عواقب وخيمة في الدنيا والآخرة.

8

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصحف الشریف

إقرأ أيضاً:

القطاع التربوي بصنعاء ينظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نظم القطاع التربوي بمحافظة صنعاء، والمدارس بالمديريات، اليوم، وقفات للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وندد المشاركون في الوقفة بالجريمة الوحشية التي اغتالت المجاهد السيد حسن نصرالله، الذي استشهد في غارة وحشية للعدو الصهيوني بالضاحية الجنوبية لبيروت.

ورفع المشاركون في الوقفات، الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، والشعارات المؤكدة على استمرار مساندتهم وتضامنهم الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد غطرسة وجرائم العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

كما استنكر المشاركون، بأشد العبارات الجرائم الغادرة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي واضح، وتواطؤ دولي غير مسبوق.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الأمة العربية والإسلامية فقدت باستشهاد السيد حسن نصر الله، قائداً عظيماً ومجاهداَ كبيراً ، كرّس حياته للجهاد في سبيل الله، ومقاومة الكيان الصهيوني الغاصب على مدى ما يقارب نصف قرن .

وأشارت إلى أن الشهيد نصر الله ارتقى إلى خالقه باراً شهيداً ، مقبلاً غير مدبر في سبيل الله وإعلاء كلمته في طريق القدس وكرامة الأمة جمعاء.. مؤكدة أنه ترك من الإرث الجهادي والأثر الاستشهادي ما يجعل جذوة الجهاد والمقاومة مشتعلة، حتى تحرير القدس وفلسطين ، وزوال الكيان الصهيوني حتمياً وأقرب من أي وقت مضى.

وأكدت البيانات أن استشهاد السيد حسن نصر الله لن يزيد شعوب المقاومة الحرة إلا عزماً وقوة وصبراً، وثباتاً ، وسيبقون أوفياء لمبادئه ومسيرته الجهادية، على طريق القدس حتى إنجاز وعد الله وتحقيق النصر .

ودعت شعوب الأمة للتحرك والخروج في مظاهرات معبرة عن غضبهم ضد أعداء الله وتضامنهم مع المجاهدين والمظلومين في فلسطين ولبنان.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • جامعة المحويت تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال السـيد حسـن نصـر اللـه
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • السليمانية.. وقفة احتجاجية ضد الانتهاكات للمدافعات عن حقوق النساء في العراق
  • وقفات طلابية بصنعاء والأمانة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفة احتجاجية لاحدى قبائل لحج أمام محكمة الاموال بالمحافظة
  • القطاع التربوي بصنعاء ينظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفة في شمال غزة تنديدا باغتيال نصر الله وتضامنا مع لبنان (شاهد)