صحافة العرب:
2024-09-19@19:01:15 GMT

وزارة المالية تحقق في صفقات مشبوهة بباتنة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

وزارة المالية تحقق في صفقات مشبوهة بباتنة

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزارة المالية تحقق في صفقات مشبوهة بباتنة، شرع منذ أيام مفتشون من وزارة المالية حلّوا بولاية باتنة في التحقيق حول كثير من صفقات المشاريع الممنوحة بطريقة يشتبه أنها مخالفة للنصوص .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة المالية تحقق في صفقات مشبوهة بباتنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة المالية تحقق في صفقات مشبوهة بباتنة

شرع منذ أيام مفتشون من وزارة المالية حلّوا بولاية باتنة في التحقيق حول كثير من صفقات المشاريع الممنوحة بطريقة يشتبه أنها مخالفة للنصوص التشريعية.

حيث شمل التحقيق كثير من المشاريع الجديدة والقديمة، خاصة على مستوى مديرية التجهيزات العمومية التي شاع حولها مؤخرا تعرض مديرها لضغوطات كبيرة من اجل إجباره على الغاء صفقة دراسة مشروع ثانوية بمدينة عين التوتة وإعادة منحها لمكتب دراسات آخر بطريقة يُعتقد انها مخالفة للتشريع وفيها كثير من التعسف والتعدي على القانون.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن التحقيق في لجنة الصفقات الولائية ومديرية التجهيزات العمومية كشف عن كثير من الصفقات الممنوحة والمنجزة بطريقة غير قانونية.

هذا وامتد التحقيق ليشمل المجلس المحلي لهيئة المهندسين المعماريين حول شبهة خروقات قانونية منها ما تعلق بتحاشي الهيئة العمل بنظام المداولات. وأيضا حصر ممثلي الهيئة لحضور تقييمات واستشارات العروض بلجان التقييم على مستوى الولاية، في عدد محدود من المهندسين دون غيرهم من باقي زملاء المهنة.

وزارة المالية تحقق في صفقات مشبوهة بباتنة النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کثیر من

إقرأ أيضاً:

وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة

التقى وزير المالية بحكومة الوحدة الوطنية خالد المبروك، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا صوفي كيمخادزي، “لبحث سبل تعزيز الشراكة بين الجانبين والعمل معًا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في البلاد”.

وأكد اللقاء على “أهمية إصلاح المالية العامة وتطوير برنامج الرقمنة المالية، بتحديث الأنظمة المالية وتبسيط الإجراءات، كما تم التأكيد على أهمية التخطيط المالي المتوسط وقصير الأجل؛ لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في جميع أنحاء البلاد”.

وعبر الوزير عن “دور وزارة المالية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وكذلك التحديات التي تواجهها في سبيل تقديم كافة الخدمات المالية للجهات الممولة من الخزانة العامة بأيسر الطرق وفي البرنامج الزمني المعد من قبل الوزارة من تسييل مرتبات العاملين بالقطاع الحكومي وكذلك إعداد مقترح مشروع الموازنة العامة للدولة:.

وأكدت صوفي كيمخادزي، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في ليبيا، على “ضرورة تكتيف مثل هذة اللقاءات والاجتماعات في سبيل تعزير اوجة النشاط بين وزارة المالية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي في ليبيا لتسخير كافة الامكانيات وحل الاشكاليات والعراقيل التي تعترض تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفق تطلعات وامال وطموحات الشعب الليبي”.

مقالات مشابهة

  • وزارة المالية تتحدث عن مصير رواتب الموظفين وأسباب التأخير
  • المالية النيابية:نسعى إلى زيادة الضرائب لتعظيم إيرادات الدولة
  • وزارة المالية تصدر توضيحا بشأن رواتب الموظفين خلال الشهور القادمة
  • وزارة المالية تصدر ضوابط تسهيل تنفيذ قانون الملاك
  • وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة
  • واشنطن تحقق في طرود مشبوهة استهدفت مسؤولي الانتخابات
  • تحركات برلمانية لزيادة إيرادات الدولة المالية
  • جهات التحقيق تستجوب المتهمين بغسل مليونى جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • وزير التعليم: مبادرة «بداية جديدة» تحقق التنمية وتبني الشخصية المصرية
  • التزوير في وزارة صديقي.. وثيقة مشبوهة تخلق الجدل وسط الصيادين بالأقاليم الجنوبية