شاهد افلام ميا خليفة mia khalifa تكشف هوية من أجبرها على افلام ما وراء الملابس  زعمت الممثلة الإباحية السابقة من أصل لبناني، ميا خليفة، أن زوجها السابق شجعها على الانضمام إلى صناعة الاكس اكس.

فيلم ميا خليفة mia khalifa tiktok

فيلم ميا خليفة mia khalifa tiktok ، وأضافت mia khalifa tiktok أنها عوملت مثل “لعبة” من قبل زوجها السابق ، الذي كان يكبرها بعشر سنوات ، قائلة إنه كان يستمتع بالسيطرة عليها.

ووفقا لما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية ونشرة موقع وطن يغرد خارج السرب ، فقد جلبت فترة الثلاثة أشهر التي قضتها الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا في عالم الترفيه للبالغين نجوميتها العالمية ، ولكن بثمن باهظ.

واعترفت ميا خليفة بأنها اتخذت “الكثير من الخيارات التي لا يمكنها التراجع عنها” خلال مسيرتها المهنية اللامعة، مشيرة إلى أن الإباحية كانت واحدة من أكبر هذه الخيارات.

وانفتحت ميا خليفة مع الإعلامي البريطاني ستيفن بارتليت خلال استضافتها عبر “بودكاست” حول العلاقة التي فرضت سنوات مراهقتها بالإضافة إلى الجانب المظلم من الصناعة.

ارتباط ميا خليفة برجل عسكري أمريكي

أوضحت الجميلة اللبنانية الأمريكية ميا خليفة أنها انجرفت في حب الزوبعة الرومانسية مع رجل عسكري لم تذكر اسمه قبل أن يتعكر مزاجها بسرعة خلال اللقاء.

وقالت ميا خليفة Mia Khalifa إن العلاقة التي استمرت أربع سنوات بدأت على أنها “تهذيب” ، مضيفة أن تدني احترامها لذاتها سمح لها بالتلاعب بها بسهولة.

وأخبرت ميا خليفة  MiaKhalifa  الإعلامي ستيفن بارتليت أنها كانت “مجرد علاقة أشعر بأن الكثير من الفتيات يدخلن فيها عندما يكن في أواخر سن المراهقة”.

وقالت ممثلة لـ ” بو ر ن ه ب mia khalifa” السابقة ، التي تفضل الآن أن تحمل اسم ولادتها سارة جو شمعون ، إن زوجها السابق كان “مسيئًا للغاية”.

وأوضحت أنها بعد أربعة أيام فقط من عيد ميلادها الثامن عشر خططت للهروب إلى لاس فيغاس وتزوجت .

وتابعت: “لم يكن لدي أي إحساس بالذات ، لذلك علقت نفسي بشخص كان أكثر من سعيد بإساءة استخدام ذلك وشخص يمكنه رؤية ذلك ورؤية شخص ما يمكن التلاعب به بسهولة … ولكن في نفس الوقت حريصة على إرضاءه. كانت مجرد عاصفة كاملة”.

وتابعت:”لقد كانت علاقة غير صحية للغاية – وأشعر بالغرابة أن أسميها علاقة ، لأن الديناميكية لم تكن علاقة…. لقد كان أكثر من شخص رأى لعبة ليلعب بها.”

وبحسب ما روت، اتخذ وقتها المضطرب مع زوجها السابق ، الذي كان في الجيش الأمريكي في ذلك الوقت، منعطفًا أكثر قتامة عندما ضغط عليها لممارسة الإباحية في سن العشرين.

وتذكرت ميا خليفة mia khalifa كيف تلقت بطاقة عمل من قبل كشافة صناعية ، والتي “سخرت منها” عندما أبلغت زوجها.

وقالت: “لقد وضع هذا العالم كله أمامي وشجعه. وكان الإجماع ،” عليك أن تفعل ذلك ، أعتقد أن ذلك سيكون عظيماً “.

وعندما سُئلت عما سيكسبه زوجها من أن تصبح نجمة بالغة ، أجابت ببساطة: “الفتنة”.

 

ميا خليفة تترك افلام ما وراء الملابس

وتركت ميا خليفة افلام ما وراء الملابس الافلام الإباحية بشكل تام بعد ثلاثة أشهر فقط في عام 2015 .

كما أن الفيديو المصنف X الذي أوصلها إلى الشهرة العالمية توج بتلقيها تهديدات بالقتل من داعش .

وارتدت ميا خليفة الحجاب خلال مشهد مع شون لوليس وجوليانا فيجا ، مما أثار ردود فعل عنيفة من المجتمع المسلم .

شاهد افلام ميا خليفة Mia Khalifa tiktok

ان مشاهدة فيلم ميا خليفة mia khalifa tiktok عمل غيير انساني واخلاقي و  مخالف للدين الاسلامي وحكمه التحريم وعلى من فعل ذلك ان يتوب لله ويحقق شروط التوبة كافة حتى يتقبله الله تعالى.

علما ان السبب هو ان متابعة افلام ميا خليفة mia khalifa تجعلك تطلع على عورات الناس الذين هم غرباء عنك سواء رجل او امرأة ولا يحل لك ان تنظر اليهم حتى لو كانوا هم يمارسون العري فهذا شأنهم. أنت شأنك ما يرضي الله عز وجل فغض بصرك كما امرك الله وحاول أن لا تعاود لهذا الفعل أبدا.

ارتداء الحجاب وتهديد داعش

وقالت ميا خليفة إن المنتجين أخبروها أن ترتدي الحجاب ولم يدركوا أنها لا تستطيع الرفض لأنها كانت صغيرة و “رزينة إلى حد ما”.

وزعمت أن داعش أطلعها على صورة تم التلاعب بها على وشك أن يقطع رأسها من قبل الجلاد مع رسالة تحذر من أنها ستذهب إلى الجحيم.

كما اخترقت الجماعة الإرهابية حسابها على Instagram ونشرت دعاية جهادية عليه ونشرت صورة لشقتها على تويتر .

ميا خليفة لم تجن أموالا من أفلامها

ومما زاد الطين بلة ، قالت ميا خليفة إن المقطع – الذي تمت مشاهدته ملايين المرات وعززها كواحدة من أشهر فناني P0 r n H b – جعلها تكاد تكاد لا تحقق أي أموال .

وقالت إنها كانت تعيش في شقة “كانت موبوءة بالصراصير” في ذلك الوقت ، ووصفتها بأنها “مثيرة للاشمئزاز … سيئة للغاية.”

ارتباط ميا خليفة مع شيف سويدي

وانخرطت ميا خليفة مع الشيف السويدي روبرت ساندبرج في عام 2019 وتزوجت في منزلهما في وسط كوفيد في العام التالي.

لكن ميا خليفة كشفت عن انفصالهما في أبريل من هذا العام ، بعد فترة وجيزة من الذكرى السنوية الأولى لزواجهما ، على الرغم من محاولات التوفيق بين بينهما.

وقالت في منشور على Instagram: “سنحب ونحترم بعضنا البعض دائمًا لأننا نعلم أنه لم يكن هناك حادث منعزل واحد تسبب في انقسامنا ، بل نتج عن اختلافات جوهرية غير قابلة للحل لا يمكن لأحد أن يلوم الآخر عليها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ميا خليفة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيلدا خليفة تشبه أميرات عالم ديزني

خضعت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة لجلسة تصوير جديدة استعدادا لتقديمها حفل الـMurex.

 

وبدت هيلدا خليقة أميرة من أميرات عالم ديزني بأحدث صيحات فساتين السهرة 2024، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من أعلى ومنفوش من أسفل بذيل طويل وأتسم الفستان بشق مثير كشف عن أحد ساقيها، صمم الفستان من قماش الساتان باللون الأحمر الصارخ، فيما انتعلت حذاءً بكعب عال.

 

واختارت تسريحة شعر راقية تناغمت مع إطلالتها ووضعت لمسات ناعمة من المياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

هيلدا خليفة

 

هيلدا خليفة من مواليد 9 أغسطس 1973 ، إعلامية لبنانية. 

 

عن حياتها

ولدت في بلدة تل شيحا بزحلة البقاع أصلها من ضيعة تعلبايا. كان والدها جورج خليفة يعمل في المخرطة التي يملكها قرب البيت، وتوفي وهي في سن الثانية، لديها شقيق يصغرها سنا إسمه طوني.

 

عند اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية هاجرت والدتهما نهاد غانم إلى أستراليا خوفا على طفليها من نيران الحرب فحضر خالها من أستراليا وأنجز كل معاملات السفر، فغادرت عائلتها الصغيرة حضن الوطن لتنضمّ هيلدا إلى عائلة والدتها المقيمة في الغربة  نشأت هناك لكنها تربت على المبادئ العربية واللغة العربية لأن المجتمع الغربي المنفتح والمتحرر دفع والدتها أن تنتهج نمطاً تربوياً صارماً وقاس مع ولديها خوفاً عليهما من الانزلاق في دهاليز غامضة وموحشة.

 

في مراهقتها قررت الانخراط في المجتمع عن قرب، كانت تزور لبنان عند وقف إطلاق النار لكن سرعان ما تعود بعد بدأ إطلاق النار من جديد فتنقلت بين أكثر من مدرسة بين البلدين خلال الحرب.عند بلوغها سن الثامنة عشر عادت إلى بيروت مع عائلتها للإستقرار نهائيا وسافر أخوها طوني مهندس الميكانيك للعمل بإحدى الشركات في دبي.

 

حياتها الأسرية

تزوجت في الثالث والعشرين من سبتمبر من عام 2001 من رجل الأعمال اللبناني مارك مدبر رزقت منه بطفلين إبنها الأكبر شون عام 2003 وإبنتها الصغرى سيينا 2006.

 

مشوارها المهني

حصلت على بكالوريوس في التسويق والإعلان من جامعة سيدة اللويزة وتوجت ملكة جمال الجامعة في العام 1994 خلال الفصل الدراسي الأول لها، بعد إصرار أصدقائها وضع إسمهما ضمن لائحة المشتركات  عملت كأستاذة للغة الإنجليزية المتخصصة في إدارة الأعمال بجامعة الروح القدس في الكسليك، والتي أتقنتها جيداً خلال فترة هجرتها خارج لبنان، عملت في صحف ومجلات لبنانية وعربية، لكنها لم تكن مشهورة آنذاك.

 الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه

 

 الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفه

مقالات مشابهة

  • 47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب
  • روما يحدد خليفة دي روسي بعد إقالته
  • باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية
  • سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد
  • هيلدا خليفة تشبه أميرات عالم ديزني
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد كونراد ميشالاك «سريع مثل البرق»
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم