صحافة العرب:
2024-07-03@22:00:58 GMT

- أستون فيلا يتعاقد رسمياً مع ديابي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- أستون فيلا يتعاقد رسمياً مع ديابي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أستون فيلا يتعاقد رسمياً مع ديابي، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي اليوم السبت عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي موسى ديابي لاعب نادي باير ليفركوزن. وكان نادي أستون فيلا .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستون فيلا يتعاقد رسمياً مع ديابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستون فيلا يتعاقد رسمياً مع ديابي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي اليوم السبت عن التعاقد مع اللاعب الفرنسي موسى ديابي لاعب نادي باير ليفركوزن.

وكان نادي أستون فيلا الإنجليزي، نجح في التعاقد مع ديابي، جناح باير ليفركوزن مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

ويذكر أن ديابي يلعب مع باير ليفركوزن منذ صيف 2019، عندما انتقل من باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون يورو، ولعب مع النادي الألماني 172 مباراة في كافة البطولات، وسجل 49 هدفا وصنع 48 آخري، وتلقى 28 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی أستون فیلا بایر لیفرکوزن مع دیابی

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا