كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، افتتاح مسجد المحلي بمدينة رشيد بمحافظة البحيرة، اليوم، بتكلفة 105مليون جنيه، بالتعاون مع وزارة الآثار.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الاثنين، أن ذلك يأتي استعدادًا لشهر رمضان المبارك، وضمن اهتمامها بعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى وبخاصة المساجد الأثرية، وضمن خطة إعمار بيوت الله عز وجل، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مدينة رشيد محافظة البحيرة وزارة الآثار المساجد الأثرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش

ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على 3 عناصر إجرامية بمحافظتي القاهرة ومطروح وعثر بحوزتهم على كميات من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بـ 3 مليون جنيه.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام 3 عناصر إجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها بنطاق مديريتي أمن القاهرة، ومطروح.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم حيث تمكنت من ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام.

وفي مديرية أمن مطروح تمكنت من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الحمام وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 12.500 كيلو جرام.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

اقرأ أيضاًالداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المساكن بالقاهرة

الأجهزة الأمنية تتوصل إلى ناشر الصور السرية لنساء تلا

للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • خطة وزارة النقل في الحكومة الجديدة لتحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية
  • بعد زيادته لـ 30 مليون جنيه.. شروط وخطوات الحصول على قرض بدون فوائد من الأوقاف
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • «خربت بيوت كتير».. عالم أزهري يكشف حكم لعبة 1xbet
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا