بتجرد:
2024-06-27@11:52:28 GMT

روجينا تطل في رمضان بأكثر من عنوان في عمل واحد

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

روجينا تطل في رمضان بأكثر من عنوان في عمل واحد

متابعة بتجــرد: أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام خلال دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك عن الإنتاجات الفنية التي ستعرض على شاشات القنوات التابعة لها، وكان من بينها مسلسل النجمة المصرية روجينا الجديد “سر إلهي”، لكن المفاجئ في الأمر أن العمل من المقرر عرضه على شاشة أبوظبي باسم مغاير لعنوانه الأصلي في سابقة تحدث لأول مرة.

وفي حفل استثنائي أقيم في أبوظبي وحضره كوكبة من أبطال الأعمال الدرامية والنجوم المشاركين في الإنتاجات الفنية التي ستعرض خلال الشهر الفضيل على شاشة قنوات “أبوظبي” و”الإمارات” و”بينونة”، وتطبيق ADtv، تم الكشف عن عرض مسلسل “سر إلهي” على قناة أبوظبي تحت عنوان “بالقانون”.

وعلى إثر الحفل الذي أقيم، الخميس، انطلقت قناة أبوظبي وكذلك منصة ADtv في الترويج للمسلسل تحت عنوان “بالقانون”، دون أن يتم تفسير الأسباب وراء تغيير العنوان، مما جعل “سر إلهي” العمل الدرامي الأول من نوعه الذي يطرح باسمين على قناتين مختلفتين في إطار التنافس الرمضاني بين القنوات الناقلة للجديد من الإنتاجات الخاصة بموسم 2024.

وفي الوقت الذي تحرص فيه قناة أبوظبي ومنصة ADtv على تكثيف حملاتهما الدعائية والترويجية بطرح الفيديوهات الإعلانية والملصقات الخاصة بمسلسل “بالقانون” عبر مختلف حساباتهما على المواقع الاجتماعية، تواصل قناة “سي بي سي” ومنصة “واتش إت” الترويج بشكل طبيعي للمسلسل تحت عنوانه الأصلي “سر إلهي”.

وحرصت النجمة روجينا منذ بدأت عمليات تصوير المسلسل على مشاركة متابعيها على حسابها بإنستغرام القائمة الكاملة لأبطاله، حيث يضم العمل سبع عشر نجما ونجمة بينهم أسماء تعود لكبار الفنانين بمصر.

ومن الأسماء الواردة في القائمة التي قامت النجمة المصرية بنشرها محمد ثروت، مي سليم، صلاح عبدالله، نهى عابدين، مراد مكرم، محمود حجازي، ميمي جمال، أحمد بدير، أحمد سلامة، محسن منصور، محمود الحديني، أحمد مجدي، رشا مهدي، يوسف الأسدي، رنا رئيس، ومريم أشرف زكي.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وترصد أحداثه في إطار من التشويق والإثارة قصة “نصرة” تجسد دورها روجينا التي تواجه الحياة بمفردها بعد تعرضها للغدر من المقربين لها، تتعرض للسجن ظلما، وعند خروجها تقرر الانتقام.

وشاركت روجينا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “ستهم”، بالتعاون مع إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان وآخرين، والعمل من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

و”ستهم” عمل مستوحى من قصص حقيقية لأربع سيدات مصريات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وقد نالت روجينا تكريما في بيروت كأفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل.

أطلقت #شبكة_أبوظبي_للإعلام دورتها البرامجية لشهر #رمضان المبارك، وذلك خلال حفل استثنائي أقيم في أبوظبي وحضره كوكبة من أبطال الأعمال الدرامية والنجوم المشاركين في الإنتاجات الفنية التي ستعرض خلال الشهر الفضيل على شاشة قنوات "أبوظبي" و"الإمارات" و"بينونة"، وتطبيق ADtv.… pic.twitter.com/HXq54JCa8N

— شبكة أبوظبي للإعلام (@AbuDhabiMedia) March 1, 2024 View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

main 2024-03-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سر إلهی

إقرأ أيضاً:

أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025

يستعد النجم طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

بعدما حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة العتاولة 2، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العتاولة 2

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والذي تم عرضه في رمضان 2024.

 

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بوسترات العتاولة

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل الذي شارك ضمن الماراثون الرمضاني  2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب

بوسترات العتاولة

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • أبوظبي تستعرض دور «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه» خلال المشاركة في «قمة مستقبل تكنولوجيا الغذاء»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • اتجاه واحد .. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • "اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم