المناطق_واس

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، تحتفي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الخميس المقبل، بالفائزات بجائزتها للتميُّز النسائي في دورتها السادسة، بتشريفٍ من حرَم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين، وذلك في مركز المؤتمرات والندوات بالجامعة.

وستُكرَّم الفائزات بالجائزة في (6) مجالات “نظرية” و”تطبيقية”، أُعلن عنها للترشُّح في أكتوبر الماضي، وهي: “العلوم الصحية، والعلوم الطبيعية، والدراسات الإنسانية، والأعمال الاجتماعية، والأعمال الفنية، والمشاريع الاقتصادية”.

أخبار قد تهمك انتقال اختصاصات التأمين الصحي من مجلس الضمان الصحي إلى هيئة التأمين 4 مارس 2024 - 1:54 مساءً “الحياة الفطرية” ينظّم ورشة عمل لبناء قدرات وطنية لتطبيق معايير القائمة الخضراء المعتمدة عالميًا 4 مارس 2024 - 1:51 مساءً

وتهدف الجائزة إلى التعريف بإنجازات المرأة السعودية، وتسليط الضوء عليها، وتقدير المتميِّزات والمبدعات، ودعم العمل النسائي المتميِّز، بالإضافة إلى تحفيز الأجيال الجديدة من النساء على الإسهام الجاد في التنمية الشاملة.

وتعتمد الجائزة على الاتساق مع رؤية السعودية 2030، ومتطلبات برامج التنمية الوطنية، من خلال مواءمة موضوعات الجائزة مع أولويات برامج الرؤية في القطاعات كافة، من بينها الطاقة، والبيئة، والصناعة والتعدين، والتعليم، والصحة، والسياحة، والرياضة، والمسؤولية الاجتماعية، والترفيه، والثقافة والتُراث.

يُشار إلى أنَّ “جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميُّز النسائي، هي أول جائزة تحتفي بالإنجازات المتميِّزة للمرأة السعودية على مستوى المملكة، حيث اُستحدثت بقرار من مجلس الوزراء، بما يسهم في تحقيق خطة الجامعة الاستراتيجية 2025، من خلال دعم المرأة السعودية، والاحتفاء بإنجازاتها، وتعزيز الأنشطة والفعاليات التي تُبرز دورها التنموي والحضاري.

4 مارس 2024 - 2:20 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 مارس 2024 - 1:45 مساءًالأمير سعود بن بندر يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالدمام أبرز المواد4 مارس 2024 - 1:45 مساءًأمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالدمام المنطقة الشرقية4 مارس 2024 - 1:43 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الرمدي أبرز المواد4 مارس 2024 - 1:41 مساءًأمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة منطقة تبوك4 مارس 2024 - 1:40 مساءً“الطفل ما بين الأدب والنشأة”.. لقاء ثقافي بالشريك الأدبي بتبوك4 مارس 2024 - 1:45 مساءًالأمير سعود بن بندر يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالدمام4 مارس 2024 - 1:45 مساءًأمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالدمام4 مارس 2024 - 1:43 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الرمدي4 مارس 2024 - 1:41 مساءًأمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة4 مارس 2024 - 1:40 مساءً“الطفل ما بين الأدب والنشأة”.. لقاء ثقافي بالشريك الأدبي بتبوك انتقال اختصاصات التأمين الصحي من مجلس الضمان الصحي إلى هيئة التأمين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء أمیر المنطقة الشرقیة یستقبل یستقبل رئیس المحکمة الإداریة الشرقیة یستقبل رئیس مارس 2024

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد

المناطق_الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية في المنطقة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، أعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالجوف.

واستمع سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز في بداية اللقاء إلى شرح من وكيل الإمارة نائب رئيس مجلس الإدارة حسين بن محمد آل سلطان عن الجهود المبذولة في الميدان ، كما اطّلع سموه على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد للميدان بعد اعتماده.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “ 19 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً أمير منطقة الجوف يدعم ميدان الفروسية في المنطقة بـ 400 ألف ريال 4 سبتمبر 2024 - 3:58 مساءً

وأكّد سموه أهمية رياضة الفروسية وتدريب النشء عليها، مشيدًا بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من اهتمام بالفروسية من خلال دعمها لكل ما يسهم في تطوير هذه الرياضة على مستوى المملكة.

وكان سمو أمير منطقة الجوف قد تبرع في وقت سابق لميدان الفروسية بالمنطقة بمبلغ 400,000 ريال، دعمًا من سموه للموسم الرياضي الحالي 1446هـ مما سيعزز من المنافسة في سباقات الموسم لملاّك الفروسية والمدربين والخيّالة في مجريات حفلات موسم هذا العام.

من جانبه، ثمّن وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس الإدارة دعم سمو أمير منطقة الجوف وتوجيهاته المستمرة للميدان والأنشطة والبرامج التي يقدّمها.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • “قيم الإتقان”.. جديد الحراك الأدبي النسائي بالمملكة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • «ساليرنو» تحتفي بجهود الإمارات خلال «كوفيد-19»