شاركت الفنانة رانيا يوسف في اللحظات الأخيرة في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "وبقينا اتنين"، حيث قررت الشركة المنتجة للمسلسل بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عرض مسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

يعرض مسلسل و"بقينا اتنين" للفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، على شبكة قنوات cbc وcbc drama، والمسلسل ينتمي لفئة الـ 15 حلقة.

 

وتدور أحداث العمل، في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيًا على كافة أطراف الأسرة.

كما تسرد أحداث المسلسل، علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهم. 

ويواصل نجوم مسلسل "وبقينا إتنين" تصوير باقي مشاهدهم في العمل المقرر عرضه بعد أيام قليلة تفصلنا على الشهر الكريم، حيث يتبقى لأبطال العمل يومين للانتهاء منه بشكل كامل ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج والمكساج استعدادًا لعرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل.

والعمل من بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، ويضم عدد من نجوم الفن أبرزهم يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كي ميديا للإنتاج كريم ابو ذكرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف شريف منير شركة للدعاية والإعلان رانيا يوسف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شهر رمضان الكريم

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة دمنهور يقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق الورش والمحال

قاد محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة مكبرة، لمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحالّ والمولات التجارية في الشوارع والميادين، والتي بدا تطبيقها في العاشرة مساء الإثنين الأول من يوليو، ليستمر العمل بها حتى 26 سبتمبر 2024، لتخفيض استهلاك الكهرباء.

وشدد رئيس المدينة، على ضرورة المراجعة الدقيقة لقرار الغلق الجديد، للوقوف على الأنشطة المستهدفة من القرار، ومراعاة الأنشطة المستثناة، مشددا على تكثيف المتابعة الميدانية والحملات للتنبيه على أصحاب المحال والأنشطة التجارية ببدء تنفيذ القرار من مساء الإثنين.

كما شدد رئيس مدينة دمنهور، على كافة الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع مسئولي الجهات المعنية لتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال العامة تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووفقا لقرار اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية لتنفيذ قرارات المواعيد الجديدة بكل حزم.

وناشد «كچك» أصحاب المحالّ المحال التجارية بالالتزام بمواعيد الفتح والغلق حتى لا تطبق عليهم العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين، في ظل سعي الدولة لترشيد استخدام الكهرباء وتحقيق الانضباط بالشارع لتحقيق التوازن بين مصالح الدولة والمواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية بالشكل المطلوب.

يُذكر أن مواعيد غلق المحالّ تبدأ من أول يوليو عام 2024 م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، على أن تكون مواعيد عمل المحالّ التجارية من السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء، مع مد العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية ساعة لتغلق في الحادية عشرة مساء.

أما مواعيد عمل المولات سيكون يوميا من العاشرة صباحا والغلق الثانية عشرة منتصف الليل، مع زيادة العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد ليكون الغلق في الواحدة صباحًا.

وفيما يخص مواعيد المطاعم والكافيهات والبازارات، فستكون من السادسة صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • ما هي المدة التي لا يجوز بعدها إعادة تقدير نسبة العجز في إصابات العمل؟
  • رئيس مدينة دمنهور يقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق الورش والمحال
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"