أعلنت الفنانة داليا مصطفى، عن إصابتها بمرض السكري، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها فخورة بنفسها.

داليا مصطفي تنصح مرضى السكر 

ونشرت داليا مصطفي فيديو، قائلة: «صباح الخير عليكم، يارب تكون بخير كلكم، أنا كنت منزلة صورة أنا وأختي، وكنت لابسة في جهاز السكر في دراعي، وكنت بتصور عادي، وبعد ما نزلت الصورة لقيت أمهات كتير شكروني إني نزلت الصورة بالجهاز، لأن ده ادى ثقة لأولادنا المصابين بالسكر».

وأضاف: «أنا بحب أقول لكل حبايبي الصغيرين، أو السيدات اللي بيخافوا يلبسوا الجهاز دا عشان خاطر الناس وكدا، بقولكم مش مهم رأي أي حد فيا، الجهاز دا ريحني جدا، انا سكري كان بيوصل لـ8، وحصل مضاعفات مش لطيفة».

View this post on Instagram

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

داليا مصطفى فخورة بنفسها

وتابعت داليا مصطفي: «انا عندي سكر، ومش مكسوفة خالص، يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شيئ أخطر وأكبر، والحمد الله على كل شيئ، وفخورة بنفسي مهما كنت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: داليا مصطفى داليا مصطفي مرض السكر

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»

خالد الصاوي.. تصدر الفنان خالد الصاوي محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تحدث عن شكل حياته في فترة صعبة مر بها، عندما كان مدمنًا للكثير من الممنوعات التي كادت تُفقده حياته.

تصريحات خالد الصاوي عن إدمانه

وقال الفنان خالد الصاوي عن الفترة التي قرر فيها إدمان المخدرات والممنوعات: «في فترة معينة، أخذني العالم البديل من العالم الحقيقي، أخذتني الممنوعات أكثر مما ينبغي»، جاء ذلك ضمن تصريحاته مع أنس بوخش في برنامجه «ABtalks»، المُذاع عبر «يوتيوب».

وأكد «الصاوي»: «في مرة من المرات، فجأة قلبي كان كأنه يقفز خارج صدري، بطريقة كأني هموت حالًا، ومشكلتي الكبيرة إني مكنتش عايز أموت على فضيحة، ودخلت بالعافية على السرير، وفضلت 4 ساعات في السرير، قلبي مش بيهدأ، ولا هموت على السلم، ولا هنزل مستشفيات، ولا هكلم حد، ولجأت لـ ربنا وقتها».

خالد الصاوي مع أنس بوخش

واستكمل خالد الصاوي: «وقلت له سبحانك أنجدني وأنا أغير حياتي، وغفوت 4 دقائق مكملتش 5، وقمت كأني نائم 8 ساعات، وفيه اتجاه جوايا أني أقوم، ولميت الحاجة كلها، وحرقت حاجات، ورميت الباقي، وصليت ونمت شوية صغيرة وقمت لعبت رياضة».

وأوضح: «ومجتش جنب الحاجات اللي بتفكرني بالحاجات دي كلها لمدة طويلة، ودا كان أسوأ لحظة لي، كل حاجة كانت بايظة، والحقيقة إن أنا نفسي كنت السبب الأول واللي بدأت الخطأ، وأهم حاجة إن الشخص يواجه نفسه ويعترف بأخطائه، وأنا قاصد أكشف عن أخطائي عشان أحذر اللي بعدي».

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

والجدير بالذكر أن خالد الصاوي، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، إذ يستعد لموسم رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل سيد الناس، ويضم مسلسل سيد الناس، في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • شفاء مصابة بالسكري من النوع الأول
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية
  • شفاء مريضة بالسكري من النوع 1 بفضل برمجة خلايا جذعية