شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الجريري مدير شركة النفط بعدن الذي حقق خلال عامين إنجازات فاقت كل التوقعات تقرير، السبت 22 يوليو 2023 الساعة 23 06 23 عدن الأمناء خاص تقرير – خالد شائع جعفر عاتق شهدت شركة النفط في عدن، عدد كبير من .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجريري.

. مدير شركة النفط بعدن الذي حقق خلال عامين إنجازات فاقت كل التوقعات (تقرير)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجريري.. مدير شركة النفط بعدن الذي حقق خلال عامين...

السبت 22 يوليو 2023 - الساعة:23:06:23 (عدن (الأمناء) خاص:)

تقرير – خالد شائع - جعفر عاتق :شهدت شركة النفط في عدن، عدد كبير من الإنجازات، منذ تعيين الدكتور صالح الجريري مُديرًا عامًا لها في شهر يوليو 2021، فالدكتور الجريري لم يحاول أبدًا التحجج بظروف البلاد حتى يضع لنفسه أسباب لعدم وجود إنجازات، مثل الكثير من المسؤولين، بل على العكس قالها بوضوح "إن الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد لن تُثنيه في أداء عمله وعمل شركته على أكمل وجه"، وقد كان ما قال، فالإنجازات التي حققتها الشركة في عهده لم يسبق لها مثيل وشاهده على الجُهد الذي بذله الدكتور الجريري للارتقاء بالشركة وأعمالها ودورها في اليمن.

فقد سعت قيادة الشركة مُمثلة بالأخ الدكتور صالح الجريري في السنين الماضية لتطوير وتحديث مُنشئات الشركة وأصولها وإظهارها بمظهر حضاري وفي هذا التقرير سنرصد لكم إنجازات الشركة في عهد الدكتور الجريري خلال النصف الأول من العام الحالي.

تحديث محطات الشركة:

نجحت الشركة في إعادة بناء محطة 14 أكتوبر – خورمكسر بنسبة إنجاز 100% بتكلفة وصلت إلى 728.772 دولار، بالإضافة لإعادة بناء محطة الحدائق بدار سعد، وإعادة بناء محطة حجيف – التواهي بنسبة إنجاز 85%، وإعادة بناء مظلة محطة البريقة، وتجديد الشبكة الأرضية لأنابيب البترول والديزل في محطة صيرة – كريتر، وتركيب كاميرات مراقبة في كلا من محطة المطار بتكلفة 4.460 آلاف دولار ومحطة خور مكسر بتكلفة 3.377 آلاف دولار ومحطة أروى بتكلفة 4.149 آلاف دولار، بالإضافة لمحطة أكتوبر والتي تم إنجازها بنسبة ١٠٠% ولا يتبقى سوى الافتتاح، بالإضافة لترميم محطة بلقيس بنسبة إنجاز 100%، وترميم محطتي الشيخ عُثمان والهاشمي وترميم محطة حجيف وإدخال وتطبيق نظام مراقبة مخزون الوقود إلكترونيا في محطة خورمكسر

بالإضافة إلى ذلك نجحت الشركة في شراء 4 آلات عد نقود بتكلفة 14.700 ألف دولار، وشراء مولد لمحطة الشيخ عثمان والهاشمي بتكلفة 27.700 ألف دولار، ومضخة وقود جلباركو لمحطة المطار بتكلفة 6.231 آلاف دولار، وكيالات لمحطة الميدان بتكلفة 4.002 آلاف دولار.

ونجحت الشركة أيضًا في عهد الدكتور الجريري في شراء مضخة نظام دينمة لمحطة أروى بتكلفة 7.850 ألف دولار، وشراء جشور حديد لمحطة حجيف بتكلفة 7.036.990 ريال، وشراء خزانات وقود سعة 30 ألف لتر لمحطة الحدائق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آلاف دولار الشرکة فی

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار

من المقرر أن تدفع شركة مايكروسوفت 14.4 مليون دولار لحل قضية تزعم وجود ممارسات انتقامية وتمييزية ضد العاملين في كاليفورنيا الذين حصلوا على إجازة محمية، مثل إجازة رعاية الأسرة والوالدية والإعاقة والحمل. 

أطلقت إدارة الحقوق المدنية في كاليفورنيا (CRD) تحقيقًا مع شركة مايكروسوفت في عام 2020، للنظر في ما إذا كانت شركة التكنولوجيا العملاقة قد انتهكت قوانين مثل قانون التوظيف والإسكان العادل في كاليفورنيا وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة. ويخضع الاتفاق المقترح لموافقة المحكمة.

زعمت CRD أن العمال الذين حصلوا على إجازة محمية "حصلوا على مكافآت أقل ومراجعات أداء غير مواتية والتي بدورها أضرت بأهليتهم للحصول على زيادات الجدارة وجوائز الأسهم والترقيات". وزعمت إدارة كاليفورنيا أيضًا أن مايكروسوفت "فشلت في اتخاذ الإجراءات الكافية لمنع حدوث التمييز، وتغيير المسار الوظيفي للنساء والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من الموظفين الذين عملوا في الشركة، مما أدى في النهاية إلى تركهم وراءهم".

سيتم توجيه مدفوعات Microsoft نحو العمال المتأثرين اعتبارًا من مايو 2017 حتى تاريخ موافقة المحكمة. يجب على الشركة أيضًا تعيين مستشار مستقل لتوصيات السياسات والممارسات، مما يضمن عدم استخدام المديرين للإجازة المحمية كمحدد عند تحديد المكافآت والترقيات - سيحتاج المديرون والموارد البشرية إلى الخضوع لتدريب خاص على التمييز. سيعمل المستشار المستقل أيضًا مع Microsoft للتأكد من أن الموظفين لديهم طريقة مباشرة لرفع الشكاوى إذا شعروا أن الحصول على إجازة محمية قد أثر على مكانتهم في الشركة. علاوة على ذلك، يجب على المستشار المستقل تقديم تقرير امتثال سنوي يعكس التزام Microsoft بالاتفاقية.

وقال كيفن كيرش، مدير CRD: "إن التسوية التي تم الإعلان عنها اليوم ستوفر الإغاثة المباشرة للعمال المتأثرين وستحمي من التمييز المستقبلي في الشركة". "نحن نشيد بشركة Microsoft لحضورها إلى الطاولة وموافقتها على إجراء التغييرات اللازمة لحماية العمال في كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب وتباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • أسعار النفط تتراجع اليوم وبرنت يسجل 86.86 دولار للبرميل
  • تراجع أسعار النفط
  • خام برنت يتراجع مع تباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • “الموار المائية الليبية” تستورد شحنة مواد لمحطة تحلية طبرق
  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • أثرها سيظهر قريبا.. مصر تمنح شركة سعودية حق تشغيل محطة ضخمة لتوليد الكهرباء لـمدة 25 عاما