بوابة الوفد:
2024-07-06@03:36:00 GMT

شوبير يكشف موقف كهربا من السفر للسعودية

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي من السفر مع بعثة الفريق الي المملكة العربية السعودية لخوض لقاء الزمالك المرتقب في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبلة.

 

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين:" كهربا مش مصاب ومفيهوش حاجة وأتوقع أنه مسافر مع النادي الأهلي في مباراة الزمالك وهيكون له دور ده توقعي الشخصي".

وأضاف: "مفيش أي إصابات تانية في النادي الأهلي غير ياسر إبراهيم لاعب مهم جدا لكنه دايما في ثقة في رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم".

في سياق متصل حرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة مباراة الزمالك الأخيرة أمام الداخلية، وبعض المباريات التي خاضها الفريق الأبيض، خلال الفترة الأخيرة، من أجل دراسة الفريق، ومعرفة نقاط القوة والضعف.

ويعاني النادي الأهلي في الفترة الحالية العديد من الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر، ويأتي على رأسها الثنائي كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا خلال مشاركتهما مع بطل أفريقيا في اللقاءين الماضيين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير كهربا محمود كهربا الأهلي كولر الزمالك كأس مصر النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي